الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s الكشف عن ثلاث ميزات رئيسية للهاتف قبل إطلاقه قريبًا

مواصفات realme Q3s

يبدو أن ريلمي تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Q الذي يطلق عليه Realme Q3s، وقد تم رصد الجهاز على موقع شهادة TENAA الصينية قبل بضعة أيام، وكشفت هذه الشهادة وقتها عن صور الهاتف والمواصفات التفصيلية قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات realme Q3s

الآن، ظهر الهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench. تكشف المنصة أن ريلمي كيو 3 اس سيأتي مع معالج Snapdragon 778G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام)  8 جيجابايت، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0.

realme Q3s

وتمكن هاتف realme Q3s برقم طراز RMX3461 من تسجيل 791 و 2783 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة.

وفقًا لتفاصيل شهادة TENAA، من المتوقع أن يتميز Realme Q3s بشاشة 6.59 إنش توفر دقة Full HD بلس، وستحتوي شاشة الهاتف على ثقب للكاميرا الأمامية.

هذا، ومن المفترض أن يتميز ريلمي كيو 3 اس بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، يشاع أن الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا دقتها 16 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s الكشف عن ثلاث ميزات رئيسية للهاتف قبل إطلاقه قريبًا

ويشاع أيضًا أنه يمكن تقديم الجهاز في طرازات 6 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

وأشارت التسريبات أنه سيضم بطارية 5000mAh، وقد يوفر دعمًا سريعًا للشحن. من المحتمل أن يتم تقديم الجهاز في خيارات اللون الأزرق الداكن والأرجواني الشفق. اعتبارًا من الآن ، لم تحدد الشركة أي موعد لإطلاق Realme Q3s. تشير الشائعات إلى أن الجهاز سيطلق في الصين هذا الشهر. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى