الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra صور أغطية حماية تكشف التصميم الجديد

تسريب صور أغطية حماية لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم

نشرت العديد من التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل التي تتعلق بتصميم الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra. فقد كشفت بعضها عن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية التي ستأتي على شكل حرف “P” وتضم أربعة كاميرات ومستشعر ضبط تلقائي للصورة بالليزر وفلاش LED.

في حين ذكرت مصادر أخرى بأن الهاتف سيحصل على نفس دقة كاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra لكنه بتصميم جديد لوحدة الكاميرا نفسها.

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهر في صور لأغطية حماية

والآن، كشف تسريب جديد لصور أغطية حماية مخصصة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا منحتنا نظرة على التصميم والشكل الذي سيبدو عليه الجهاز. بحسب الصور المسرّبة، يظهر نوعان من أغطية الحماية أحدهما بتصميم نحيف أو آخر بتصميم أكثر سمكًا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra صور أغطية حماية تكشف التصميم الجديد

تشير كل التقارير حول Galaxy S22 Ultra في الأسابيع الأخيرة إلى أن الهاتف الرائد القادم سيحتوي على فتحة مخصصة لقلم S Pen. ومع ذلك، مستقبل سلسلة Galaxy Note غير مؤكد ، ولكن مع عدم ظهور Galaxy Note 21 هذا العام ، قد ترغب سامسونج في تحويل Galaxy S22 Ultra بشكل فعال إلى جهاز نوت مع اسم مختلف.

اقرأ أيضًا: جالكسي نوت – Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

ولو صحّت هذه التسريبات، فإن فتحة القلم S Pen المخصصة هي أهم عنصر في التصميم يحتاج هاتف جالكسي إلى اعتماده للاقتراب أكثر من سلسلة Galaxy Note.

سيتم إطلاق Galaxy S22 Ultra في يناير، وفقًا للشائعات، إلى جانب الطراز العادي و بلس لكنهما لن يحتويان على مكان مخصص لفتحة القلم S Pen.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

مواصفات جالكسي اس 22 الترا (تسريبات)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-x26D7WYAIOMji.jpg

ذكرت التسريبات السابقة أن شاشة هاتف جالكسي اس 22 الترا ستأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.3: 9 ، وهي أبعاد مطابقة لجهاز Galaxy Note20 Ultra حيث تحتوي جميع هواتف S21 على شاشات 20: 9. هذا يعني أن الهاتف سيكون أعرض، ومن المحتمل أن يفسح المجال للقلم. أيضًا، ستكون زوايا الجهاز أقل استدارة تقريبًا من سلسلة S21 رغم أنها قد تبدو مشابهة لزوايا هواتف نوت.

على الرغم من الحاجة إلى إفساح المجال للقلم داخل إطار الهاتف، ذكر المسرّب Ice Universe أن سعة البطارية ستكون 5000 مللي أمبير أي أكثر من سعة Note20 Ultra بحوالي 500 مللي أمبير ومطابقة لسعة هاتف S21 Ultra.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على قلم S Pen بعد التخلي عن سلسلة نوت

هل أنت مع قرار سامسونج بمنح سلسلة جالكسي اس القلم S Pen؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى