الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول جوجل بكسل 6 برو

تستعد جوجل لإطلاق سلسلتها الجديدة جوجل بكسل 6 خلال الفترة القادمة، واليوم ظهر هاتف جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل جوجل بكسل 6 برو

تم نشر صور هاتف جوجل بكسل 6 برو من قبل المسرب Anthony، حيث كشف المسرب عن الصور الرسمية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي مع اقتراب موعد الإطلاق.

وفقًا للصور، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسية سوف تأتي بزاوية واسعة وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4X.

وبحسب التسريبات السابقة أيضًا، . سيأتي هاتف جوجل بكسل 6 برو بمعالج من جوجل وهو معالج Tensor بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-G78 GPU، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ذكرت التقارير أيضًا أنّ هاتف جوجل بكسل 6 برو سيحصل على شاشة بدقة +QHD و بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

ظهر الهاتف مسبقًا على قائمة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 414 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 2074 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تجدر الإشارة إلى أنّ سرعة الشحن لسلسلة Pixel 6 تتماشى مع سرعة شحن هواتف سامسونج وأبل، حيث تقدم شركة سامسونج سرعة قصوى تبلغ 45 واط على أجهزتها بينما تدعم سلسلة iPhone 13 شحن يصل إلى 25 واط.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة حول الهواتف، ومن المتوقّع ظهور تسريبات جديدة متعلقة بالسعر أيضًا مع اقتراب موعد الإطلاق، ومن المتوقّع قيام الشركة أيضًا بمشاركة المزيد من التفاصيل الرسمية للسلسلة.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى