الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة فريدة

تفاصيل حول هاتف Galaxy Z Fold4

أطلقت سامسونج أجهزتها القابلة للطي خلال الأشهر الماضية، ويبدو أنّ الشركة تعمل على هاتف جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة للهاتف.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة فريدة

تفاصيل جالكسي زد فولد 4

تشير براءة الاختراع الجديدة إلى أن سامسونج تعتزم تزويد هاتفها القابل للطي جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 بمستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة، وسوف يكون الهاتف قادرًا على المسح من جانبي الشاشة.

قدمت شركة سامسونج براءة اختراع لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية (WIPO) لجهاز قابل للطي قادر على اكتشاف بصمة الإصبع من خلال جزء على الأقل من الشاشة.

نظرًا لأن الهاتف القابل للطي مزود بشاشة مرنة، فمن المرجح أن تظهر التجاعيد عند ممارسة الضغط على الشاشة، الأمر الذي يعمل على حدوث مشاكل أثناء تمرير بصمة الإصبع، ومن المتوقّع عدم التعرف عليها.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة فريدة

توصلت سامسونج إلى حل بخصوص هذه المشكلة من خلال استخدام المستشعر عبر شاشة الغطاء وعندما يتم فتح الجهاز بحجم الجهاز اللوحي، يصبح المستشعر على الوجهين.

تم دمج المستشعر في النصف الأيسر السفلي من الشاشة المرنة، حيث يمكن استخدامه في كلا الاتجاهين – السماح للمصادقة البيومترية أن تتم في الوضع المكشوف والمغلق، ويتم وضع لوحة دوائر مطبوعة صغيرة (PCB) بين المستشعرات، والتي تكون متصلة بلوحة الدوائر المطبوعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 3 يقتربان من تحقيق مبيعات ضخمة برقم قياسي مذهل

من المتوقع أن يستغرق الأمر 10 أشهر أخرى قبل طرح هاتفي Samsung Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4، في الوقت الحالي، لا يُعرف الكثير عن الهواتف القابلة للطي المتوقعة في عام 2022.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة فريدة

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير أيضًا أنّ الشركة سوف تعمل على تحسين سعر هواتفها القابلة للطي، الأمر الذي سيعمل على تحسين المبيعات لهذه الأجهزة.

ما رأيك في أجهزة سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى