الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 اس – BlackShark 4S يظهر في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

صور جديدة لهاتف BlackShark 4S

تستعد شاومي لإطلاق هاتف بلاك شارك 4 اس – BlackShark 4S والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قام أحد المسربين بمشاركة بعض الصور الخاصة بالهاتف.

بلاك شارك 4 اس - BlackShark 4S يظهر في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل بلاك شارك 4 اس

شارك المسرب الشهير Ankit صورًا جديدة لسلسلة بلاك شارك 4 اس بالإضافة لفيديو، حيث يتوافق التصميم الذي ظهر في الصور مع المواصفات التي ذكرتها التسريبات السابقة.

وفقًا للصور، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، وذكر التسريب أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تأتي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى عددسة ثالثة للماكرو والتي سوف تأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي باللون الرمادي بالإضافة إلى اللون الأبيض، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 13 أكتوبر الحالي.

بلاك شارك 4 اس - BlackShark 4S يظهر في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

وقبل أيّام ظهرت بعض الصور التي تمّ التقاطها بواسطة الهاتف، والتي كشفت تفاصيل الكاميرا التي تم ذكرها مسبقًا، بالإضافة إلى أنّ الكاميرا سوف تعتمد على الذكاء الاصطناعي الأمر الذي يدل على تطور في قدرات الكاميرات.

اقرأ أيضًا.. بلاك شارك 4 اس – Black Shark 4S تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا

بالإضافة إلى ذلك، سوف تطلق الشركة إصدار برو من الهاتف، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف بلاك شارك 4 اس برو سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو+Snapdragon 888، ويتميز بدعم شحن الفلاش بقوّة 120 واط ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

سوف يحتوي إصدار برو أيضًا على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثالثة للماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

بلاك شارك 4 اس - BlackShark 4S يظهر في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

مع اقتراب موعد الإطلاق من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات المتعلقة بسعر الهاتف خلال الأيام القليلة الماضية، وسوف نعرض المعلومات فور وصولها.

ما رأيك في هواتف بلاك شارك؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى