الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Pixel 6 قد يرافقه مفاجأة مدوية بالإعلان عن اول ساعة ذكية وهاتف قابل للطي

هل شركة جوجل ستعلن عن أول ساعة ذكية وهاتف قابل للطي خلال حدث الإعلان عن Pixel 6؟

 كشفت أحدث تقرير الآن أن شركة جوجل قد تكشف عن أول ساعة ذكية للشركة إلى جانب أيضًا هاتفها الذكي القابل للطي خلال حدث الإعلان عن سلسلة هواتف Pixel 6. 

هل شركة جوجل ستعلن عن أول ساعة ذكية وهاتف قابل للطي خلال حدث الإعلان عن Pixel 6؟

وقد أكدت جوجل خلال الأيام الأخيرة أنها ستعلن عن Pixel 6 وPixel 6 Pro  لأول مرة في 19 أكتوبر الجاري. والسؤال الآن، هل سنرى هذه الأجهزة فقط، أم ستعلن الشركة عن المزيد من الأجهزة والابتكارات، بما في ذلك أول ساعة ذكية، وهاتف ذكي قابل للطي ، ومكبر صوت ذكي؟

جوجل

إذا تحقق هذا التوقع وأعلنت جوجل عن العديد من الأجهزة والابتكارات الجديدة، وقتها يجب علينا أن نشيد بالسرية التي تمكنت جوجل من توفيرها حول منتجاتها الجديدة. 

وقد ظهرت شائعات عن احتمال إطلاق الشركة لهاتف ذكي قابل للطي وساعات ذكية في وقت سابق، ولكن لا توجد تفاصيل محددة حول العناصر الجديدة. نحن نعلم فقط أن إصدار Android 12.1 موجود من أجل تحسين البرنامج للعمل مع الأجهزة ذات عامل الشكل القابل للطي وسيقدم Pixel Launcher الجديد عددًا من الوظائف المصممة للعمل مع شاشات مرنة.

جوجل بكسل 6 - Pixel 6 قد يرافقه مفاجأة مدوية بالإعلان عن اول ساعة ذكية وهاتف قابل للطي

وبالنسبة للساعات الذكية، فمن شبه المؤكد أنها ستقدم إصدارًا جديدًا من WearOS، تم إنشاؤه بالاشتراك مع سامسونج. وأيضًا ، نظرًا للعلاقة الوثيقة الناشئة مع العملاق الكوري الجنوبي ؛ يمكن أن تقدم Pixel Watch شريحة بدقة تصنيع 5 نانومتر خاصة تعتمد على Exynos W920.

والآن، أي من هذه التوقعات والافتراضات سيتحقق في النهاية، سنكتشف كل شيء في أقل من أسبوعين.

اقرأ أيضًا : جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

ما هي توقعاتك بشأن مؤتمر Google القادم؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى