ابلالهواتف الذكية

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

براءة اختراع جديدة من ابل

يبدو أنّ شركة ابل تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي مثل الشركات الأخرى، حيث ذكرت العديد من التقارير التفاصيل الخاصة بهاتف الشركة القابل للطي، واليوم كشف تقرير جديد عن براءة اختراع تكشف تصميمًا جديدًا للهاتف.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

تفاصيل هاتف آبل القابل للطي

قدمت شركة آبل العديد من براءات الاختراع المتعلقة بالهواتف القابلة للطي والتي توضح أن الشركة تعمل على إطلاق أول هاتف قابل للطي، تُظهر تسجيلات براءات الاختراع أن جهاز iPhone القابل للطي سيحتوي على هيكل منزلق وشاشة مرنة.

قامت شركة Apple الآن بتحديث إحدى براءات اختراع التصميم التي تم منحها سابقًا بعنوان “الأجهزة الإلكترونية ذات الشاشات المنزلقة القابلة للتوسيع”، يتضمن التحديث التخفيف من بعض التفاصيل الأساسية ولكنه يلقي مزيدًا من الضوء على بعض الأجزاء الأخرى، بحيث يبقى التصميم العام كما هو.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

باختصار، تصف براءة الاختراع جهاز iPhone القابل للطي والذي يكشف عند توسيعه عن شاشة مخفية سابقًا، توضح شركة Apple: “قد يتم تخزين جزء من شاشة مرنة في منطقة داخلية”، وأضاف وصف براءة الاختراع: “في حالة عدم التمدد، قد يكون للشاشة المرنة انحناء واحد أو أكثر وقد تتضاعف مرة أخرى على نفسها مرة أو أكثر”.

اقرأ أيضًا.. آبل تعمل على جهازين قابلين للطي سوف يصلان في هذا التاريخ

من المحتمل أن تكون شركة Apple تعمل بالفعل على نموذج أولي ربما يكون قد أنتج البيانات اللازمة لتغيير براءة الاختراع الممنوحة بعد الاختبار، ومع ذلك ، لا يمكننا أن نستنتج أن الشركة سوف تستخدم التصميم المنزلق على المنتج النهائي.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

تمامًا مثل تصميمات iPhone السابقة القابلة للطي، يُنسب هذا الإصدار إلى ثلاثة مخترعين. يتضمن ذلك مايكل ويتنبرغ ، الذي يتضمن عمله الآخر المرتبط اقتراحًا بأن مثل هذا iPhone القابل للطي يمكن أن يستخدم مفصلات موجهة.

من غير المعلوم حاليًا موعد إطلاق Apple لجهاز iPhone قابل للطي، أشار تقرير سابق لـ Bloomberg إلى أن iPhone القابل للطي لا يزال على بعد 2-3 سنوات.

برأيك.. هل ستنافس آبل في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. والله مافي احد عامل شأن لأبل وآيفون غير العرب والدول التعبانة . الي ربطو هاتف آيفون بالثراء . آبل تحلم تصنع جهاز به مواصفات وقابل للطي . وحتى لو كانت فعلا تفكر في صناعة هاتف قابل للطي فهي متأخرة جدا عن نظيراتها من الشركات الآسيوية سامسونج والشركات الصينية وسوني سابقا وأل جي وان فعلا سوف تشرع في صناعته فهي سوف تستعين بالآسيويين اما الامريكان فلايفقهون شيء الآسيويين هم أهل الابتكارات والإختراعات والامريكان أغبياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى