الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 اس – Black Shark 4S تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا

تفاصيل حول Black Shark 4S

نشر الرئيس التنفيذي لبلاك شارك اليوم ثلاث صور على Weibo كإعلانات تشويقية لهاتف بلاك شارك 4 اس – Black Shark 4S القادم، والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

بلاك شارك 4 اس - Black Shark 4S تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا

تفاصيل بلاك شارك 4 اس

من الواضح أنّ الصور تم التقاطها على هاتف بلاك شارك 4 اس بسبب العلامة المائية الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية مع اسم الجهاز.

تظهر الصور وجود كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة مع علامة AI، الأمر الذي يؤكد أنّ هاتف بلاك شارك 4 اس سوف يحتوي على مجموعة من الكاميرات المتطورّة، تشير التسريبات أيضًا أن Black Shark 4S Pro سوف يحتوي على كاميرات مماثلة أيضًا.

بلاك شارك 4 اس - Black Shark 4S تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا

تُظهر الصور التشويقية أرقامًا مثل “300 مليون مرة” و “لا تزال رقم واحد”، على الرغم من أنه من غير الواضح ما تعنيه، ولكن الصور تثبت أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في الفترة القادمة في وقتٍ قريب.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف بلاك شارك 4 اس برو سوف يعمل بمعالج +Snapdragon 888، ويتميز بأعلى المواصفات مثل دعم شحن الفلاش بقوّة 120 واط ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

اقرأ أيضًا.. بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر أغسطس على AnTuTu

ذكر التسريب أنّ الإصدار القياسي سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى عددسة ثالثة للماكرو والتي سوف تأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

بلاك شارك 4 اس - Black Shark 4S تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا

فيما يتعلّق بإصدار برو، سوف يحتوي أيضًا على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثالثة للماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

قبل الإطلاق الرسمي، قامت لعبة MOBA الصينية الشهيرة Honor of Kings (المعروفة أيضًا باسم King of Glory) بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها مع الإشارة إلى طرازات Black Shark 4S في قائمة الأجهزة ذات معدل الإطارات العالي.

ما رأيك في هواتف بلاك شارك؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى