الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

تفاصيل جديدة حول Google Pixel Fold وأجهزة أخرى

ذكرت تقارير تقنية أنّ جوجل تستعد لإطلاق هاتف جوجل بكسل فولد – Googles Pixel Fold، واليوم كشف تسريب جديد أنّ الشركة سوف تطلق مجموعة من اجهزتها خلال الفترة القادمة من ضمنها الهاتف القابل للطي.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

تفاصيل إطلاق جوجل بكسل فولد

وفقًا للمسرب Al فإنّ الشركة تستعد لإطلاق مجموعة من أجهزتها في 19 أكتوبر الحالي، حيث ذكر التسريب أنّ الشركة سوف تطلق جوجل بكسل 6 وبكسل واتش بالإضافة إلى جوجل بكسل فولد.

أشار التسريب أيضًا أنّ هناك بعض الأجهزة الأخرى التي سوف يتم إطلاقها، وهي Nest Speakers، ولم يؤكد التسريب ما إذا كان سيتم إطلاق تابلت بكسل أو لا ولكنّه لمح لذلك.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

من المتوقع أن يحتوي هاتف جوجل بكسل فولد على شاشة مقاس 7.6 إنش، كما ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه قبل نهاية عام 2021، وظهر الهاتف مسبقًا في تسريب يكشف بعض الصور الخاصة بالهاتف.

تُظهر الصور السابقة للهاتف تصميمًا مشابهًا لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3، حيث تتوفر شاشة أمامية بكاميرا داخل ثقب، موضوعة في أعلى الزاوية اليسرى، أما حواف الشاشة والإطار سميكة إلى حد ما، ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحال بالفعل.

اقرأ أيضًا.. جوجل بيكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في صور عالية الدقة

تجدر الإشارة إلى أنّ جوجل حصلت على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) لـ “آلية مفصلية متعددة المحاور وجهاز قابل للطي”.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

وهي مناسبة لهاتف قابل للطي مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل، والتي تطوى إلى حجم الجهاز اللوحي، لذلك من الممكن أن ترغب Google في استخدام هذا النوع من المفصلات لـ Pixel Fold.

برأيك.. هل سينافس جوجل بكسل فولد الهواتف الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى