الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 قد يتم تأخيره بسبب سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

هل يتم تأخير إطلاق جالكسي اس 22 ؟

لا يزال إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي لغزًا كبيرًا، وهناك أدلة كافية تشير إلى وجود هذا الجهاز خاصة أن سامسونج قامت بتجهيز القطع الخاصة بالجهاز لإطلاقه، لكن هل يتأثر إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ؟

التقارير الأخيرة أشارت إلى أنه ربما يمكن إلغاء Galaxy S21 FE لكن لن يكون من المنطقي إطلاقه قبل أسابيع فقط من وصول سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، ووفقًا لموقع سام موبايل فإن سامسونج قررا تأخير إطلاق السلسلة الجديدة.

تأخير إطلاق سامسونج جالكسي اس 22

سامسونج جالكسي اس 22

ووفقًا للتقارير فإن سامسونج تخطط لإطلاق الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في يناير المقبل، وعلى الأرجح لن يكون هناك حدث خاص لإطلاق الهاتف مثلما حصل في اطلاق سامسونج جالكسي اس 20 اف اي، وقد تقوم بإطلاق الهاتف من خلال بيان صحفي بسيط.

ومن غير المحتمل أن يتم إطلاق كلًا من Galaxy S21 FE و Galaxy S22 في نفس الوقت، وعلى الأقل سيكون فجوة شهر بينهما، كما أن التقارير تشير إلى أن Galaxy S21 FE سيتم إطلاقه في عدد محدود من البلدان وستضمر الدول الأخرى إلى الانتظار لحين وصول الهاتف لها.

ومثل السنوات الماضية قد تعلن سامسونج عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 قبل انطلاق مؤتمر MWC 2022 في 28 فبراير، وسيتم أيضًا عرض أجهزة السلسلة في المؤتمر.

اقرأ أيضًا:

ويعتقد أن نقص الرقائق هو السبب الرئيس لعدم إصدار سامسونج جالكسي اس 21 اف اي حتى الآن، وبالتالي فإن تأخير إطلاق جهاز سامسونج جالكسي اس 22 أفضل للشركة من أجل تأمين ما يكفي من الرقائق للتأكد من أن العرض يمكن أن يلبي الطلب على السلسلة الجديدة.

هل امتلكت هاتفًا من عائلة S من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى