الشبكات الإجتماعية

ماذا تفعل بعد عودة الفيس بوك للعمل؟ 4 إجراءات هامة يجب القيام بها الآن

ماذا تفعل بعد عودة الفيس بوك للعمل

تعرض موقع الفيس بوك وانستقرام وتطبيق الواتساب إلى التوقف لساعات طويلة . وللأسف الشديد، لا يوجد سبب مؤكد حاليًا حول سبب توقف هذه المواقع عن العمل . لكن على أي حال، سنعمل خلال هذه السطور على توضيح أبرز 4 إجراءات هامة يجب القيام بها الآن خصوصًا بعد عودة الفيس بوك للعمل .

ماذا تفعل بعد عودة الفيس بوك للعمل؟

هناك بعض الاحتمالات حول تعرض facebook لهجمة شرسة خلال الساعات الماضية، وبالتالي سيكون من الذكاء القيام ببعض عمليات تأمين الحساب . وإليكم أهم الإجراءات التي يجب القيام بها فور عودة الفيس للعمل .

تغيير باسورد حساب الفيس بوك

الفيس بوك

سجل دخول إلى حساب، وتوجه إلى الإعدادات والخصوصية، وبعد ذلك انقر على “كلمة السر والأمان”، ومرر لأسفل قليلًا وانقر على “تغيير كلمة السر”، وقم بتغيير باسورد حسابك على فيس بوك .

تسجيل الخروج من كل الجلسات 

من نفس شاشة تغيير الباسورد، انقر على خيار “عرض الكل” أمام المكان الذي سجلت دخولك منه، ثم بعد ذلك اسحب لأسفل الشاشة وانقر على “تسجيل الخروج من كل الجلسات، وبعد ذلك سجل دخول مرة ثانية إلى حسابك .

استخدام المصادقة الثنائية 

أيضًا، يتوجب عليك تشغيل ميزة المصادقة الثنائية في حسابك، ويمكنك الوصول إليها من خلال التوجه إلى “الإعدادات والخصوصية”، ثم النقر على كلمة السر والأمان”، ثم انقر على “استخدام المصادقة الثنائية”، وقم بتشغيل هذه الخاصية في حسابك .

تلقي تنبيهات بشأن تسجيلات الدخول غير المعروفة 

 من نفس الشاشة، انقر على خيار “تلقي تنبيهات بشأن تسجيلات الدخول غير المعروفة” بحيث يخبرك الفيس إذا قام أي شخص بتسجيل الدخول من جهاز أو متصفح لا تستخدم . بعد الدخول، فعل الإشعارات لتطبيق الفيس بوك والماسنجر .

اقرأ أيضًا : أهم ميزة في تيليجرام لا تتوفر في جميع تطبيقات الدردشة والشات الأخرى

هل يعمل الفيس بوك وواتس اب على هاتفك الآن، وهل تفكر في التوجه إلى تيليجرام ؟

زر الذهاب إلى الأعلى