الشبكات الإجتماعية

عرض دومين فيس بوك للبيع ومؤسس تويتر يستهزئ!

عرض دومين فيس بوك للبيع

بعد الأزمة التي تواجهها شركة فيس بوك حاليًا بسبب توقف خدماتها عن العمل، ذكر أحد المغردين أنّ دومين فيس بوك معروض للبيع، والأمر الغريب أنّ الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دروسي قام بالتعليق بشكل طريف على هذه التغريدة وغيرها من التغريدات.

تفاصيل عرض دومين فيس بوك للبيع

قام أحد المغردين بنشر تغريدة على موقع تويتر يظهر فيها أنّ دومين فيس بوك معروض للبيع، الأمر الذي جعل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر يعلق على هذه التغريدة بشكل طريق.

قام جاك دروسي بالتعليق على هذه التغريدة والكتابة “كم يبلغ السعر”، في إشارة إلى نطاق فيس بوك ورغبته في شراء النطاق بسبب المشاكل التي حصلت.

لم يكن هذا هو التعليق الوحيد لجاك، فعند حدوث المشكلة نشر الحساب الرسمي لتويتر تغريدة كتب فيها “مرحبًا بالجميع”، وردّ حساب WhatsApp على هذه التغريدة بالكتابة “Hello”.

قام المدير التنفيذي لتويتر بالتعليق على هذه التغريدة بشكل طريق، حيث كتب “كنت أعتقد أنّه من المفترضة أن تكون مشفرّة”، يشير دروسي إلى رسائل واتساب، والتي يتم تشفيرها على نظامها الأساسي لمزيد من الأمان.

أسفل تلك التغريدة، وضع دورسي رابط “حسابه على SoundCloud”، وهو في الواقع أغنية كاني ويست “خارج الشبكة” (والتي، في هذا السياق، يمكن ترجمتها إلى الإسبانية كـ ” غير متصل على الانترنت”).

اقرأ أيضًا.. عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

وحول الموضوع قالت عالمة البيانات السابقة في فيسبوك فرانسيس هاوجين لبرنامج “60 دقيقة” على شبكة سي بي إس في حلقة بثت ليلة الأحد: “لقد أظهر فيسبوك، مرارًا وتكرارًا، أنه يختار الربح على الأمان”.

وقالت متحدثة باسم فيسبوك، رداً على تقرير “60 دقيقة”، إن الشركة حققت “تحسينات كبيرة لمعالجة انتشار المعلومات المضللة والمحتوى الضار”.

يمكنكم متابعة قناة رقمي تي في على التيليجرام ومعرفة آخر الأخبار عبر الضغط هنا

برأيك هل سيصمد فيس بوك أمام هذه الأزمة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى