الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بيكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر في صور عالية الدقة

صور جديدة لهاتف Google Pixel Fold

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتفها القابل للطي جوجل بيكسل فولد – Google Pixel Fold والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في صور عالية الدقة والتي تكشف عن تصميمه.

جوجل بيكسل فولد

تفاصيل جوجل بيكسل فولد

من المتوقع أن يحتوي هاتف جوجل بيكسل فولد على شاشة مقاس 7.6 إنش، بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه قبل نهاية عام 2021، وتُظهر العروض ثلاثية الأبعاد تصميمًا محتملاً لـ Pixel Fold الجديد.

يُظهر جوجل بيكسل فولد تصميمًا مشابهًا لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3، حيث تتوفر شاشة أمامية بكاميرا داخل ثقب، موضوعة في أعلى الزاوية اليسرى، أما حواف الشاشة والإطار سميكة إلى حد ما، ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحال بالفعل.

جوجل بيكسل فولد - Google Pixel Fold يظهر في صور عالية الدقة

في 23 سبتمبر 2021، حصلت Google LLC أيضًا على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) لـ “آلية مفصلية متعددة المحاور وجهاز قابل للطي”.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف جوجل بكسل 5 اي

المفصلة الحاصلة على براءة اختراع مناسبة لهاتف قابل للطي مع شاشة قابلة للطي إلى الداخل، والتي تطوى إلى حجم الجهاز اللوحي، لذلك من الممكن أن ترغب Google في استخدام هذا النوع من المفصلات لـ Pixel Fold.

الجزء الخلفي هو الذي يحمل تشابهًا قويًا مع سلسلة Pixel 6، على الرغم من أن حدث إطلاق السلسلة لم يتم بعد، فقد أعلنت Google بالفعل عن بعض التفاصيل في أغسطس من هذا العام بما في ذلك التصميم.

جوجل بيكسل فولد - Google Pixel Fold يظهر في صور عالية الدقة

أظهرت هاتف Pixel 6 في تصميم ثلاثي الألوان مع زخرفة عمودية للكاميرا تبرز من الجسم، إنه تصميم مميز وفريد ​​من نوعه قام المصمم بإدراجه أيضًا في Pixel Fold.

ما رأيك في هواتف جوجل الذكية؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى