تطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تطبيق سامسونج فويس ريكوردر Voice Recorder يحصل على تحديث جديد بميزات هامة

أهم مميزات تحديث تطبيق سامسونج فويس ريكوردر

تقوم الشركة الكورية سامسونج باستمرار بتحسين تطبيقات أندرويد الخاصة بها من خلال إدخال تصميمات أحدث والمزيد من المميزات والخصائص الجديدة التي يكون الجميع بحاجة إليها، وها هو تطبيق سامسونج فويس ريكوردر أو مسجل الصوت يحصل على تحديث جديد بميزات هامة .

أضافت الشركة ميزة مهمة في تطبيق سامسونج فويس ريكوردر تساعدك على بدء تشغيل التطبيق بشكل أسرع، إلى جانب أيضًا التصميم المحسن الذي يناسب الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة .

مميزات تحديث تطبيق سامسونج فويس ريكوردر

التحديث الجديد يأتي بالإصدار رقم 21.3.30.23 وهو متاح الآن عبر متجر Galaxy ومتجر Google Play . يقدم أداة قفل الشاشة لتطبيق سامسونج فويس ريكوردر، مما يعني أنه يمكنك تنشيطه من قائمة الإعدادات والبدء في تسجيل الصوت مباشرة من شاشة القفل للوصول بشكل أسرع وأسهل . مع العلم، الأداة الجديدة متاحة فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 11 والأحدث من ذلك .

سامسونج فويس ريكوردر

يقدم التحديث أيضًا واجهة مستخدم متعددة الأعمدة للأجهزة ذات الشاشات الأكبر مثل الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية. يستفيد تصميم واجهة المستخدم الأحدث بشكل كامل من الأجهزة ذات الشاشة الكبيرة .

سامسونج فويس ريكوردر

وبشكل عام، أنه تطبيق غني بالميزات حيث يسمح بتسجيل الصوت في وضع الاستريو عالي الدقة. كما أنه يدعم تسجيل الصوت في الخلفية ، والقدرة على رفض المكالمات الواردة تلقائيًا أثناء تسجيل الصوت، والقدرة على وضع إشارة مرجعية على النقاط . يمكنك تغيير سرعة التشغيل وتخطي الأجزاء المكتومة من التسجيل الصوتي وإعادة التشغيل .

اقرأ أيضًا : سامسونج فئة Galaxy A 2022 السلسلة تطور 6 هواتف جديدة بميزة مذهلة

هل تستخدم التطبيق على هاتفك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى