الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

مواصفات ون بلس 9 ار تي على منصة Geekbench

تستعد شركة ون بلس للكشف عن الهاتف الرائد ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT بسعر مناسب في وقت لاحق من هذا الشهر. ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى المتاجر في مناطق محدودة تشمل الهند والصين.

لقد أكّدت الشركة الشهر الماضي على عدم إطلاق الهاتفين OnePlus 9T و OnePlus 9T Pro، ومع ذلك ظهر هاتف ون بلس 9 ار تي اليوم على منصة اختبارات الأداء Geekbench مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه.

مواصفات ون بلس 9 ار تي على منصة Geekbench

وفقًا لشركة OnePlus ، تشتمل سلسلة ون بلس 9 على أجهزة رائدة واقتصادية لتلبية احتياجات المستهلكين في مناطق مختلفة. فقد ظهر OnePlus 9R لأول مرة إلى جانب الهواتف الذكية OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

والآن، تم رصد هاتف ون بلس 9 ار تي على منصة Geekbench يحمل رقم الطراز MT2110 قبل إطلاقه، من المتوقع أن تعلن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية عن هذا الهاتف قبل نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 تظهر في تسريبات جديدة

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، إلا أن هناك الكثير من التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال قائمة Geekbench. يظهر الجهاز برقم الطراز MT2110 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

علاوة على ذلك، فإنه سيعمل بمعالج كوالكوم بالاسم الرمزي “Lahaina”، وهو ثماني النواة بتردد 2.84 جيجاهرتز، ويضم الجهاز أيضًا وحدة معالجة الرسومات Adreno 660. من المتوقع أن يكون هذا المعالج هو Snapdragon 888، في حين أشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف سيستخدم معالج Snapdragon 870 لضمان تحكم أفضل بالحرارة.

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

سيأتي الهاتف الذكي OnePlus 9RT بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق، وتشير القائمة إلى أن البرنامج سيحتوي على واجهة Oxygen OS. من المحتمل أن يتميز بقاعدة كود ColorOS مدمجة. وبحسب تقرير سابق قد يعمل الهاتف بواجهة Oxygen OS 12. تُظهر قائمة Geekbench أن الهاتف سجل 818 في اختبار أحادي النواة و 3246 في اختبار متعدد النواة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي – OnePlus 9T وقف إنتاج السلسلة رسميًا باستثناء هذا الهاتف!

تسريبات سابقة حول ون بلس 9 ار تي

وفقًا للمعلومات التي ظهرت سابقًا، من المرجح أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. قد يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تشمل على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل.

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

يمكن أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات للتخزين تشمل على:

  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 128 للتخزين
  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين
  • 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين

علاوة على ذلك، سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. ومن الجدير بالذكر أن ون بلس لم تؤكد أو تنفي هذه التكهنات، لذا من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات والتفاصيل الجديدة خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

هل استخدمت هاتف ون بلس من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى