ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة تتألق مع خيارات ذاكرة خرافية

ذاكرة تخزين مذهلة لسلسلة هواتف ايفون 14 - iPhone 14

رغم أننا على بعد حوالي عام من سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 ، إلا أن الشائعات حول الجيل التالي من أجهزة iPhone بدأت تزداد بالفعل عبر مواقع الإنترنت ، حيث ادعى آخرها أن Apple ستضاعف الحد الأقصى للتخزين على أجهزة iPhone العام المقبل.

ضاعفت Apple السعة التخزينية القصوى على iPhone 13 هذا العام ، مع طرح طرازي Pro و Pro Max بسعة 1 تيرابايت. وإذا كان مصدر المعلومات دقيقًا ، فسنرى أن تشكيلة iPhone 14 سوف تتضاعف مرة أخرى وقد تأتي بسعة 2 تيرابايت من تخزين QLC.

 FrontPageTech)

لا توضح التسريبات صراحةً أي طرازات من السلسلة ، ولكن إذا كانت شركة Apple تخطط حقًا لتقديم سعة تخزينية تبلغ 2 تيرابايت ، فمن المحتمل أن نراها في متغيرات نسخة البرو Pro و برو ماكس Pro Max ، مع توقع زيادة السعة المتبقية من 512 جيجا بايت إلى 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra لن يتغير الاسم حتى بوجود ميزة القلم S Pen

ايفون 14 - iPhone 14 قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 2 تيرابايت | رقمي  Raqami TV

سبب مضاعفة ابل خيارات ذاكرة تخزين ايفون 14 – iPhone 14

لا نعرف السبب الحقيقي لماذا قررت Apple زيادة الحد الأقصى للتخزين على أجهزة iPhone العام المقبل ، لكننا نتوقع أن تكون ميزات الكاميرا الجديدة هي أحد أسباب الارتفاع في سعة التخزين.

على أي حال ، أنت بحاجة إلى 256 جيجا بايت على الأقل من السعة التخزينية في طرازي Pro و Pro Max لهذا العام لتسجيل مقاطع فيديو ProRes بدقة 4K بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية. الإصدار 128 جيجا بايت يقتصر على مقاطع فيديو ProRes بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

After 1TB iPhone 13 Pro, Rumor Says iPhone 14 to Feature Up to 2TB Of  Storage - MacRumors

ومع ذلك ، تبقى هذه المعلومات ضمن نطاق الإشاعات والتوقعات، وذلك لأنها لا تأتي من Apple كمصدر رسمي.

إلى جانب ذلك ، نحن على بعد عدة أشهر من إطلاق تشكيلة iPhone 14 ، ويمكن دائمًا تغيير الخطط قبل وصول المنتج النهائي. وسنوافيكم بكل ما هو جديد من الأخبار أولا بأول.

هل تمتلك هاتف ابل ؟ ما رأيك في ايفون 13 و ايفون 14 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى