الشبكات الإجتماعيةشاومي

كيفية حل مشكلة الواتساب الحالية على هواتف شاومي؟ إليكم الخطوات

خطوات حل مشكلة الواتساب على هواتف شاومي

كشفت أحدث التقارير الآن أن تطبيق الواتساب يواجه مشكلة على هواتف شاومي، وهذه المشكلة تكمن في أن مستخدمي هواتف شاومي لا يتمكّنون من فتح ملفات الوسائط .

وحاليًا، تمتلئ منتديات شاومي بالفعل برسائل حول هذا الخطأ الجديد الذي يؤثر على بعض المستخدمين الذين قاموا بتحديث إصدار MIUI قبل بضعة أيام، وقد تم الإبلاغ عن مشكلة في تطبيق الواتساب تجعل المستحيل عرض محتوى الوسائط المتعددة من صور وفيديوهات داخل المحادثة، حيث تظهر الصور ضبابية ويحذر التطبيق من أن WhatsApp لا يعثر على ملفات الوسائط المتعددة .

الواتساب

وفي بعض الأحيان تظهر رسالة “ملف الوسائط هذا غير موجود في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك” . وقام جميع المستخدمين الذين يبلغون عن هذه المشكلة على هواتف شاومي بتحديث MIUI منذ بضعة أيام، وبالتالي، يبدو أن التحديث لم يتوافق بشكل جيد مع الواتساب وأن هناك مشاكل في العثور على ملفات الوسائط

كيفية حل مشكلة الواتساب؟

الواتساب

الخطوة الأولى : يتوجب عليك حذف أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق WhatsApp، وهذا يتم من خلال التوجه إلى الإعدادات في الهاتف، ثم النقر على خيار التطبيقات، وبعد ذلك النقر على تطبيق WhatsApp، ومن ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق .

الخطوة الثانية : افتح شاشة الإعدادات في الهاتف، وانقر على خيار الحسابات، وقم بإعداد مزامنة WhatsApp .

الخطوة الثالثة : إجبار WhatsApp على الإغلاق من الإعدادات

الخطوة الرابعة : تحقق إذا كانت هناك تحديثات لتطبيق WhatsApp على جوجل بلاي أم لا، وإذا كانت هناك أي تحديثات متوفرة، وقتها ستكون مطالبًا بتحديث التطبيق .

إذا لم يحل أي من الإجراءات المذكورة أعلاه هذه المشكلة، فنحن نوصي بالانتظار والتحلي بالصبر . لن يتم حذف الملفات ويمكنك الاستمرار في الوصول إليها من معرض هاتفك الذكي بشكل طبيعي، والمشكلة الوحيدة هي أنك لن تراها في محادثات WhatsApp. 

عمومًا، في الوقت الحالي ، يبدو أن المشكلة تؤثر على عدد غير قليل من المستخدمين الذين قاموا بتحديث هواتف شاومي الخاصة بهم، ومن المحتمل أن يظل الخطأ موجودًا حتى يصدر WhatsApp أو MIUI تحديثًا خفيفًا قريبًا .

اقرأ أيضًا : انفنيكس نوت – Infinix Note هاتف غامض يظهر في صور حية تكشف التصميم والمواصفات

هل تواجه هذه المشكلة على هاتفك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى