الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس نوت – Infinix Note هاتف غامض يظهر في صور حية تكشف التصميم والمواصفات

مواصفات وتصميم Infinix Note القادم

يبدو أن شركة Infinix تمضي قدمًا لإصدار هاتف ذكي جديد من سلسلة Infinix Note، ونتيجة لذلك، بدأت التقارير الأولى في الظهور . وفقًا للتقارير، لن يكون هاتف Infinix Note القادم ضمن فئة الهواتف الرائدة، حيث من المحتمل أن يتبع الجهاز هاتف Infinix Note 10 الذكي الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام .

للأسف الشديد، لم تكشف الشركة نفسها بعد عن أي معلومات حول الجهاز المعرض ، ومع ذلك ، فإن الأشخاص في XDA-Developers لديهم بعض التفاصيل لمشاركتها حول الهاتف .

Infinix Note

مواصفات Infinix Note القادم

وجد المصدر بعض الصور التي تعرض الهاتف الذكي القادم انفنيكس نوت، ويبدو من الصور أن هناك أوجه تشابه مع Infinix Note 10 Pro . يحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة الخلفية . علاوة على ذلك، يوجد شعار Infinix في الأسفل، وأزرار الصوت والطاقة على الحافة اليمنى .

يشبه تصميم كاميرا الهاتف الذكي تصميم سلسلة Infinix Zero X التي تم إطلاقها مؤخرًا . يحتوي على مستشعر كبير في الأعلى وثلاثة مستشعرات أصغر مع فلاش LED في الأسفل .

يكشف الجزء الأمامي عن شاشة مثقبة مع حواف كبيرة، وهذا يتساوى مع الهواتف الذكية الأخرى من الفئة المتوسطة . تظهر إحدى الصور إعدادات معدل تحديث شاشة الهاتف، مؤكدة أنه سيقدم دعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز . من المحتمل ألا يكون خيار معدل التحديث التلقائي للتبديل التلقائي معدل تحديث متغيرًا حقيقيًا ولكن يجب تغيير معدل التحديث بين 60 أو 90 أو 120 هيرتز للحفاظ على البطارية اعتمادًا على التطبيق الذي يعمل عليه الشاشة .

يبدو أن الهاتف سيحتوي على مستشعر بصمة في الشاشة . وبالتالي ، يمكننا أن نتوقع أيضًا أن تكون الشاشة من نوع LCD . عمومًا، يتوجب علينا الانتظار لنرى المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الغامض .

اقرأ أيضًا : مواصفات انفنيكس نوت 11 – Infinix Note 11 والصور الحية يظهران لأول مرة في التسريبات

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Infinix Note القادم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى