الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنيكس نوت 11 – Infinix Note 11 والصور الحية يظهران لأول مرة في التسريبات

مواصفات وتصميم هاتف انفنيكس نوت 11 في أحدث الصور والتسريبات

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن تصميم ومواصفات هاتف انفنيكس نوت 11، حيث قام يوتيوبر باكستاني بتسريب مجموعة صور للهاتف تعرض تصميم الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية للهاتف إلى جانب أيضًا الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية .

ويعتبر هذا هو الظهور الأول لهاتف انفنيكس نوت 11 . عمومًا، دعونا نتعرف على كل ما جاء في التسريبات حول هذا الهاتف المرتقب .

انفنيكس نوت 11

مواصفات انفنيكس نوت 11

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف انفنيكس نوت 11 مع شاشة AMOLED ولكن ليس هناك أي تفاصيل عن مقاس ودقة الشاشة حاليًا . أما بخصوص الأداء، يقال أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G88، وسيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل .

انفنيكس نوت 11

هذا، وأشار المصدر إلى أن هاتف انفنيكس نوت 11 سيدعم شحن سريع بقدرة 22.5 واط . فقط، هذه كانت كل التفاصيل بشأن مواصفات هذا الهاتف . على أي حال، من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حول الهاتف خلال الفترة المقبلة .

هذا، وقد كشفت الشركة مؤخرًا عن اثنين من الهواتف الذكية الجديدة، وهي انفنيكس هوت 11 و انفنيكس هوت 11 اس . يأتي الهاتفان الذكيان بخيار تخزين واحد بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجابايت من سعة ذاكرة التخزين . يعد انفنيكس هوت 11 اس الهاتف الأكثر تميزًا من بين الجهازين .

للمزيد تابع : سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 – Infinix Hot 11 و انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S رسميًا

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هواتف انفنيكس ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى