الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 – Infinix Hot 11 و انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S رسميًا

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 و انفنيكس هوت 11 اس وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أطلقت شركة انفنيكس اثنين من الهواتف الذكية الجديدة اليوم، وهي انفنيكس هوت 11 و انفنيكس هوت 11 اس . يأتي الهاتفان الذكيان بخيار تخزين واحد بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجابايت من سعة ذاكرة التخزين . يعد انفنيكس هوت 11 اس الهاتف الأكثر تميزًا من بين الجهازين .

عمومًا، دعونا نلقي نظرة على سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 و انفنيكس هوت 11 اس وأهم المميزات والعيوب إلى غير ذلك بحيث نكون قادرين على تحديد أيًا منهم يستحق الشراء .

انفنيكس هوت 11 اس

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 اس

يتميز هاتف انفنيكس هوت 11 اس بشاشة IPS LCD مقاس 6.78 إنش توفر دقة Full HD بلس، ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . كما يوجد فتحة ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل . يعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G88 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” حتى 256 جيجابايت .

انفنيكس هوت 11 اس

أما بخصوص التصوير والفيديو، جاء Infinix Hot 11S مزودًا بمستشعر أساسي 50 ميجابكسل، إلى جانب مستشعر عمق 2 ميجابكسل وعدسة AI .

يحتوي Infinix Hot 11S على بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط . يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة وفتح الوجه . كما أنه يأتي مع مكبرات صوت مزدوجة  .

سعر ومواصفات انفنيكس هوت 11 

يتميز الطراز أو الإصدار العادي المعروف باسم Infinix Hot 11 بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش مع شاشة عرض على شكل قطرة الماء . نسبة حجم الشاشة إلى الهاتف تصل إلى 90.5 في المائة. يأتي الهاتف مع معالج MediaTek Helio G70، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت .

انفنيكس هوت 11 اس

يحتوي انفنيكس هوت 11 على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف مع مستشعر كاميرا أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة AI . يحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو . لإلغاء القفل، يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب. كما يأتي مزودًا بإعداد مكبر صوت مزدوج وبطارية تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X رسميًا

هل يستحق أيًا منهم الشراء ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى