الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

فيس بوك تعلن عن المحادثات الجماعية بين انستغرام وماسنجر

ميزات جديدة من فيس بوك

أعلنت شركة فيس بوك اليوم الخميس، عن تحديث جديد والذي يجعل تطبيقاتها تعمل بشكل أفضل مع بعضها البعض، حيث قالت الشركة إنها جلبت ميزة المحادثات الجماعية عبر التطبيقات.

تفاصيل ميزة فيس بوك

قالت شركة فيس بوك إنّ “أكثر من 70٪ من الأشخاص المؤهلين على Instagram قد قاموا بالتحديث إلى تجربة Messenger الجديدة”، وسيتمكن الأشخاص من بدء محادثات جماعية بين جهات اتصال Instagram و Messenger الخاصة بهم، ضمن هذه الدردشات الجماعية عبر التطبيقات، يمكنك الاستمرار في تخصيص تجربة الدردشة الخاصة بك باستخدام سمات الدردشة وردود الفعل المخصصة.

وأضافت الشركة: “نقدم أيضًا استطلاعات للرأي إلى Instagram DMs والدردشات الجماعية مع الأصدقاء عبر Messenger و Instagram، مما يسهل على المجموعة تحديد العرض الجديد الأكثر أهمية أو أي تفاصيل أخرى”.

ستظل تتمتع بنفس عناصر التحكم في من يمكنه الوصول إليك باستخدام عناصر التحكم في التسليم، يمكنك تحديد من يصل إلى قائمة الدردشات ومن يذهب إلى مجلد “طلب الرسائل” ومن لا يمكنه مراسلتك أو الاتصال بك.

وذكر تقرير سابق أنّ التطبيق يختبر ميزة جديدة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات في الصفحة الرئيسية الخاصة بك، الميزة الجديدة تحمل اسم “المفضلة”، حيث ستعمل على إظهار منشورات الحسابات المرغوبة في أعلى خلاصة المنشورات، حيث يتم تطوير الميزة الجديدة حتى تعمل بشكل مشابه للميزة المتوفرة بالفعل على فيس بوك Facebook والتي تصنف الأشخاص الذين تريد أن ترى منشوراتهم أولاً على خطك الزمني.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات

وذكر المصدر أنّ هذه الميزة سوف تظهر في انستغرام عند بعض المستخدمين فقط، وأضاف أنّهم سوف يجدونها في قسم إعدادات المستخدم ضمن علامة تبويب تحمل الاسم نفسه.

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى