الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يختبر ميزة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات

ميزة جديدة من انستغرام

يعمل تطبيق انستغرام على العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، حيث ذكر تقرير حديث أنّ التطبيق يختبر ميزة جديدة متعلقة بترتيب ظهور المنشورات في الصفحة الرئيسية الخاصة بك.

انستغرام

تفاصيل ميزة انستغرام

وفقًا لـ Alessandro Paluzzi،  فإنّ الميزة الجديدة تحمل اسم “المفضلة”، حيث ستعمل على إظهار منشورات الحسابات المرغوبة في أعلى خلاصة المنشورات، حيث يتم تطوير الميزة الجديدة حتى تعمل بشكل مشابه للميزة المتوفرة بالفعل على فيس بوك Facebook والتي تصنف الأشخاص الذين تريد أن ترى منشوراتهم أولاً على خطك الزمني.

وذكر المصدر أنّ هذه الميزة سوف تظهر في انستغرام عند بعض المستخدمين فقط، وأضاف أنّهم سوف يجدونها في قسم إعدادات المستخدم ضمن علامة تبويب تحمل الاسم نفسه.

بعد وصول المستخدم إلى علامة التبويب هذه، يمكن له مستخدم اختيار عدد المتابعين الذين يريد إضافتهم إلى هذا القسم، وبالتالي سوف يلاحظ التغيير في الخلاصة بعد ذلك.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة إذا كانت تعمل بنفس طريقة فيس بوك Facebook، فسيتمكن المستخدمون من إضافة ما يصل إلى 30 صديقاً في قسم “المفضلة”.

اقرأ أيضًا.. انستغرام سوف يوقف ميزة السحب لأعلى في هذا التاريخ

وفي وقتٍ سابق، كانت Instagram تختبر ميزة مفضلة مختلفة في عام 2017، والتي تتيح للمستخدم تحديد الجمهور الدقيق لكل مشاركة.

إلا أن الإصدار الجديد من الميزة يدور حول منح المستخدم مزيداً من التحكم في خلاصته، عن طريق إخبار Instagram بالحسابات الأكثر أهمية بالنسبة له.

وبعد أن تظهر المنشورات الموجودة في المفضلة، ستظهر باقي المنشورات من الحسابات الأخرى غير المفضلة، ومن غير المعلوم ما إذا كانت الميزة سوف تنتشر بشكل أوسع من الشكل الحالي أو لا.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى