الهواتف الذكية

تي سي ال TCL تسجل براءة اختراع هاتف ذكي مذهل مع وحدة كاميرا مزدوجة قابلة للفصل

براءة اختراع هاتف ذكي مذهل مع وحدة كاميرا مزدوجة قابلة للفصل لشركة تي سي ال TCL

يبدو أن وحدات الكاميرا القابلة للفصل في الهواتف الذكية تمثل اتجاهات ناشئة في إيداعات براءات الاختراع الحديثة من عدة شركات. حيث انضمت الآن شركة تي سي ال TCL إلى الحملة أيضًا مع هاتف ذكي به وحدة كاميرا مزدوجة قابلة للفصل يمكن استخدامها كصورة خلفية وأمامية.

TCL

براءة اختراع هاتف تي سي ال TCL

وفقًا لتقرير LetsGoDigital ، قدمت العلامة التجارية الصينية للإلكترونيات TCL براءة اختراع للتصميم لدى CNIPA (الإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية). كذلك بقية العلامات التجارية الأخرى مثل Xiaomi و Vivo و Samsung تسجل أيضًا براءات اختراع لوحدات الكاميرا القابلة للفصل.

بالنظر إلى صور براءات الاختراع من TCL ، يشبه الجهاز هاتفًا عصريًا به وحدة كاميرا مزدوجة في الخلف. على الرغم من أنه يمكن فصل هذه الوحدة عن السكن الرئيسي.

والجدير بالذكر أنه بعد فصل الكاميرا ، توجد أيضًا طريقة لتركيب الوحدة على جانب الهاتف الذكي. يمكن للمستخدمين تركيب الوحدة على الجانب بفضل موصلين صغيرين ، مما يسمح لأحدهما بالتقاط صور سيلفي عالية الدقة حيث تواجه وحدة الكاميرا الآن الواجهة. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص للقطات الرائعة حيث قد يشتمل نظام الكاميرا المزدوجة أيضًا على عدسة بزاوية عريضة وقد تساعد الدقة الأعلى في مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت أيضًا.

اعتبارًا من الآن ، من غير المعروف ما إذا كان يمكن استخدام وحدة الكاميرا القابلة للفصل دون توصيلها بالهاتف الذكي. ولتحقيق ذلك ، يجب أن يكون لديها مصدر طاقة صغير خاص بها ووحدة اتصالات لا توضحها براءة الاختراع.

علاوة على ذلك ، لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على مثل هذا المنتج أو تغطي جميع القواعد تمهيدًا للإعلان عنه.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات شاومي ريدمي 9 اي سبورت Redmi 9i Sport رسميًا

تي سي إل (شركة) - ويكيبيديا

سنبقى على اطلاع دائم ونوافيكم بكل ما هو جديد ، فقط تابعونا عبر رقمي تي في ..
هل امتلكت سابقًا أحد هواتف TCL ؟ هل أعجبتك فكرة الكاميرا المنفصلة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى