الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي برو – Xiaomi CIVI Pro يحصل على شهادة MIIT بميزات رهيبة ستنال إعجابكم

مواصفات شاومي سيفي برو تظهر لأول مرة في التسريبات

أعلنت الشركة الصينية شاومي عن هاتفها الجديد المعروف باسم شاومي سيفي خلال الأيام القليلة الماضية في الصين، والآن يبدو أنها تخطط للإعلان عن نسخة البرو ضمن هذه السلسلة الجديدة من الشركة، حيث حصل شاومي سيفي برو اليوم على شهادة MIIT كشفت عن بعض التفاصيل حول الهاتف .

مواصفات شاومي سيفي برو 

يبدو من التسريبات أن شاومي سيفي برو مشابه جدًا لهاتف شاومي سيفي في المظهر والتكوين العام . ظهر هاتف شاومي سيفي برو برقم طراز 2109119BC مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش مثل الإصدار العادي، لكن الدقة 3840 × 2160 بكسل، وتصل إلى مستوى 4K، وهو أمر نادر جدًا في سوق الهواتف المحمولة اليوم .

شاومي سيفي برو

بجانب هذا، يظهر Xiaomi CIVI Pro مزودًا بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت، مع بطارية 4400 مللي أمبير وتفاصيل الشحن السريع غير معروفة .

شاومي سيفي برو

وبخصوص الكاميرا، ظهر شاومي سيفي برو بكاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابكسل أيضًا، ومن المتوقع أن تكون الأولى بزاوية واسعة جدًا، والثانية ماكرو للتصوير القريب .

Xiaomi CIVI

تبين لنا أيضًا من التسريبات أن Xiaomi CIVI Pro سيتوفر باللون الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والسماوي، والأزرق والأرجواني، والأسود، والأبيض، والوردي،  بأبعاد تشمل 158.34 × 71.5 × 6 .98 ملم ويزن 166 جرامًا .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي سيفي – Xiaomi CIVI رسميًا بميزات كاميرا أمامية لا تتوفر في هواتف شاومي الأخرى

ما هي توقعاتك بشأن Xiaomi CIVI Pro ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى