الهواتف الذكيةبوكوتقرير رقمي

بوكو اكس 3 برو ما هي قصة انفجار الهاتف في جيوب المستخدمين؟ POCO X3 Pro

أطلقت Poco عددًا من الهواتف الرائعة هذا العام ، معظمها لاقى نجاحًا .. لكن لا يخلو الأمر من بعض المنغصات.. أحد المستخدمين من الهند ادّعى أن هاتف بوكو اكس 3 برو اشتعلت فيه النيران بعد خمس دقائق من إزالته عن الشاحن. وشارك صاحب الهاتف هذه الصور مع إيصال الشراء. نستعرض لكم هذا في تقرير جديد عبر رقمي TV.

تفاصيل اشتعال هاتف بوكو اكس 3 برو

ويظهر بوكو اكس 3 برو متفحماً وبطارية الجهاز منتفخة – في إشارة إلى احتمال حدوث انفجار في البطارية. ومن المثير للاهتمام أن الصورة تظهر أيضًا البطانية الموجودة على السرير والتي كانت محترقة أيضًا ، ربما نتيجة للانفجار. وتجدر الإشارة أيضًا إلى حقيقة أنه تم حذف التغريدة حاليًا بواسطة المستخدم.

شركة بوكو ردت على هذه الحادثة بالقول إنها تعتبر سلامة العملاء ذات أهمية قصوى ، وتأخذ هذه الأمور على محمل الجد. وأن جميع أجهزتها تمر بمستويات مختلفة من اختبارات الجودة .

بوكو اكس 3 برو ما هي قصة انفجار الهاتف في جيوب المستخدمين؟ POCO X3 Pro

وأكدت الشركة أنه وفقاً لتحقيقاتها التقنية، فقد ظهر منحنيًا ، وأن هناك ضرر خارجي أصاب وحدة الكريستال السائل، مما يشير إلى وجود مؤثر خارجي وبالتالي ، يتم تصنيف هذا ضمن “الضرر الذي يسببه العميل”.

لكن هذه ليست الحادثة الأولى، ففي شهر أبريل الماضي نشر أحد المستخدمين صورة لهاتف بوكو اكس 3 بعد انفجاره أثناء الشحن حسب ادعائه.

شركة بوكو قالت حينها وبناءً على “تحقيق أولي” ، أن الحادث وقع فقط بسبب ثقب البطارية مسبقًا. واعتبرت أن المشكلة ناتجة عن ضرر سببه المستخدم. أي سوء استخدام.

وبهذا تؤكد بوكو أن الحالتين سببهما المستخدم وسوء الاستخدام وليس خللاً في الجهاز، لكن انفجار مزيد من الأجهزة سيجعل الشركة تحت مزيد من التساؤلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى