ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 تسريب يكشف عن هاتف جديد ضمن السلسلة

تفاصيل جديدة حول سلسلة ايفون 14

بعد إطلاق سلسلة ايفون 13 قبل أسابيع، بدأت التسريبات تظهر حول سلسلة ايفون 14، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف أنّ الشركة سوف تستبدل هاتفًا بهاتف آخر ضمن السلسلة القادمة.

تفاصيل سلسلة ايفون 14

لم يتم بيع iPhone 12 mini بشكل جيد، لذلك ذكرت التقارير أنّ الشركة سوف تستغني عن هذا الهاتف في سلسلة ايفون 14 القادمة، مع أنّها جلبت الطراز لسلسلة ايفون 13 الحالية.

وتفيد التقارير أنّ سلسلة iPhone 14 ستتجاهل هاتف الميني لصالح هاتف كبير آخر، ومن المتوقّع أن يلقى الهاتف مبيعات جيدة مقارنة بالهاتف الصغير وبسعر أقل أيضًا.

يجب أن يحتوي جهاز iPhone 14 Max الذي تم تسميته مؤقتًا على شاشة مقاس 6.7 إنش مثل طراز Pro Max، من المتوقع أن تستخدم Apple شاشة LTPO OLED بمعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز في جميع الهواتف الأربعة ضمن السلسلة.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 – iPhone 14 يظهر في صور عالية الدقّة بتفاصيل مدهشة

من غير المتوقّع أن تكون هذه هي نهاية أجهزة iPhone التي يبلغ حجمها أقل من 6 إنش، فهناك هاتف iPhone SE جديد قادم، ونموذج 2020 له أبعاد مماثلة للميني، وتشير التوقّعات أنّ الشركة ستقوم بتقليص الحواف لزيادة الشاشة في هذا الهاتف، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بتخفيض السعر لزيادة المبيعات.

وفقًا للتسريبات السابقة فإنّ ايفون 14 لا يحتوي على نوتش مثل الأجيال السابقة، ولكن يأتي بكاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة بدلاً من ذلك، بما يتماشى مع المعلومات التي شاركها المحلل Ming-Chi Kuo.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهيكل أكثر سمكًا مما يسمح بعدم وجود نتوء للكاميرا الخلفية، مع وجود العدسات وفلاش LED وماسح ضوئي LiDAR يتساوى مع الزجاج الخلفي، ويأتي بإطار من التيتانيوم.

ما رأيك في هواتف ايفون؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى