الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يظهر في صور بتصميم كاميرا مختلف وجديد

سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهر بتصميم كاميرا مختلف

كشفت أحدث الصور المسربة للهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 الترا عن إطارًا وتصميمًا مختلفًا للكاميرا الخلفية إلي غير ذلك من التفاصيل الأخرى المثيرة بشأن تصميم الهاتف . عمومًا، دعونا نتعرف على كل ما جاء في هذا التقرير الجديد المسرب .

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا

هذا، وقد تم رصد سامسونج جالكسي اس 22 الترا خلال الآونة الأخيرة في مجموعة من الصور، كشفت وقتها بأن الهاتف سيأتي مع تصميم بمساحة مربعة وغطاء كاميرا غير عادي . بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أيضًا إطار معدني أعرض حول الأزرار الجانبية . 

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

بينما الصور الحالية تدعي أن تصميم الإطار مختلف تمامًا عن التصميم الذي يظهر في الصور الأخيرة، حيث يبدو من الصور الجديدة أن الإطار الجانبي المعدني سيكون أوسع بحيث يساهم في تكوين هيكل أقوى ويجعل سامسونج جالكسي اس 22 الترا أكثر مرونة من الطرز الحالي سامسونج جالكسي اس 21 الترا .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

بالإضافة إلى هذا التعديل للإطار المعدني، يبدو تصميم الكاميرا مختلفًا أيضًا . وللأسف الشديد، لا تظهر الحافة السفلية للهاتف في هذه الصور الجديدة، لذا فإن إحدى أكثر الخصائص إثارة وهي فتحة قلم S Pen المخصصة لا تظهر في مجموعة الصور الجديدة .

عمومًا، يبقى أن نرى ما إذا كان سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيحمل العلامة التجارية Note أم لا . نظريًا، يجب على سامسونج أن تكشف عن سلسلة Galaxy S22 في يناير المقبل 2022 .

اقرأ أيضًا : سعر سامسونج جالكسي اف 42 Galaxy F42 5G يظهر في التسريبات قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك في تصميم Galaxy S22 Ultra أعلاه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى