الأجهزة والمواضيع

تابلت جوجل بكسل يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل حول تابلت جوجل بكسل

تستعد جوجل لإطلاق تابلت جوجل بكسل والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف صورًا جديدة للجهاز، والذي سيأتي ببراءة اختراع تم الكشف عنها سابقًا.

تابلت جوجل بكسل

تفاصيل تابلت جوجل بكسل

سيأتي تابلت جوجل بكسل بدون حواف ومن المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12، وهناك براءة اختراع تصميم لجهاز لوحي ذو مظهر مستقبلي تم نشرها في اليابان ونُسبت إلى Google، نُشرت براءة الاختراع بواسطة Google LLC.

إنّ بعض الصور التي ظهرت مع براءة الاختراع هي مؤشر على أن Google تعمل بالفعل على الجهاز الجديد، ومن الممكن أن يكون في مرحلة متقدمة من التطوير، ربما تم إرسال براءة الاختراع في مارس 2019 ويعتقد أنّ براءة الاختراع حصلت على الموافقة من قبل مكتب براءات الاختراع الياباني في يونيو 2021.

قدمت Google صورًا للجوانب المختلفة للجهاز، كاشفة عن تصميم بدون إطار، وتصميم ملء الشاشة بحواف رفيعة للغاية، ومظهر أنيق بشكل عام، تفتقر الصور إلى بعض التفاصيل الأساسية حول الجهاز بما في ذلك نظام الكاميرا والتوصيلات والأزرار.

ومع ذلك، فقد حفزت هذه الصور المصممين لتجسيد التصميم الحاصل على براءة اختراع باستخدام سلسلة من الصور ثلاثية الأبعاد الرائعة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 تسريب قائمة مميزات الكاميرا للسلسلة الجديدة

تُظهر العروض ثلاثية الأبعاد كاميرا أمامية تأتي في منتصف الشاشة في ثقب وأزرارًا لمستوى الصوت والطاقة مثل Pixel 6، ويعمل باستخدام نظام التشغيل Android 12، وهو أحدث إصدار من Google لنظام التشغيل الشهير.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العروض ثلاثية الأبعاد لم تأتِ من Google، وبالتالي فإن المظهر النهائي لجهاز Pixel اللوحي، عندما يتم إصداره في النهاية، ربما يكون مختلفًا بشكل أساسي.

ما رأيك في الصور؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى