الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 تسريب قائمة مميزات الكاميرا للسلسلة الجديدة

مميزات كاميرا سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 في تقرير مفصل

من الطبيعي أن تكون Google حريصة جدًا على الثنائي القادم جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 ، فقد كشفت الشركة عن الجهاز قبل أشهر من التخطيط لإصداره ، وكانت قد أعلنت بالفعل عن هاتف Google Pixel 6 حتى قبل الكشف عن الكثير من مواصفاته ومميزاته.

والآن ، كشف مطورو XDA عن قائمة بالميزات التي يمكن أن نتوقعها من هاتف Pixel 6 الثنائي ، ولكن قبل ذلك ، دعونا ننظر إلى أجهزة الكاميرا أولاً.

List of Google Pixel 6's camera features leaked
Google Pixel 6

ميزات كاميرا جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6

ما نعرفه عن كاميرات Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro هو أن Pixel 6 سيحتوي على مستشعر رئيسي من Samsung GN1 بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.
بينما سيحتوي Pixel 6 Pro على نفس العدستيْن بالإضافة إلى كاميرا تقريب 48MP 4X. كما سيشتمل Pixel 6 Pro على كاميرا سيلفي محدثة بدقة 12 ميجا بكسل.

مع هواتف Pixel الجديدة من Google ، ستستفيد من معالجة الصور الخاصة بها لتمكين ميزات البرامج الجديدة وتحسين جودة الصورة. تمكنت XDA من الكشف عن بعض هذه الميزات الجديدة التي لم تشاهدها أجهزة Pixel من قبل.

وتم اكتشاف هذه الميزات من خلال بنية داخلية مُسربة لتطبيق Google Camera (ومن مصدر لم يتم الكشف عنه) وقد تصل أو لا تصل إلى وحدات البيع بالتجزئة النهائية.

تفاصيل جديدة حول هواتف Google Pixel 6 وموعد توفرها في الأسواق

كاميرا أمامية بزاوية عريضة:
الدليل في الرمز يشير إلى هاتف Pixel 6 Pro (وليس Pixel 6) سيكون له عدسة بزاوية واسعة للغاية. وفقًا لـ XDA ، يؤكد أن كاميرا السيلفي في Pixel 6 Pro تقدم مستوييْن للتكبير محددين مسبقًا: 0.7X و 1.0X.

تسجيل الفيديو:
ستدعم الكاميرا الرئيسية فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، لكن الكاميرات فائقة الاتساع والكاميرات المقربة محددة بدقة 4K @ 30 إطارًا في الثانية. أيضًا ، أثناء التسجيل بدقة 4K / 60 إطارًا في الثانية ، يكون مستوى التكبير الأقصى هو 7X. وفي الوقت نفسه ، أدى التسجيل بدقة 4K أو FHD @ 60 إطارًا في الثانية إلى تمكين التكبير حتى 20X. هذا هو نفسه بالنسبة للصور الثابتة.

توازن اللون الأبيض اليدوي:
تعمل Google على إضافة هذه الميزة ، لكنها قد لا تكون جاهزة بعد. تتكهن XDA بأن هذا قد يكون مجرد ميزة للمطورين ، والتي تتوافق مع فلسفة Google المتمثلة في إبقاء تطبيق الكاميرا بسيطًا قدر الإمكان.

سعر ومواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro - المهاجم الشرس من جوجل - YouTube

الممحاة السحرية:
الكود المسمى “سويس” مرتبط بميزة تسمى الممحاة السحرية. هذه الميزة مخصصة لسلسلة Google Pixel 6 ويمكن أيضًا تسريعها بواسطة Tensor Chip’s TPU (وحدة معالجة Tensor). من المفترض أنه يتيح لك إزالة الأشياء أو الأشخاص بسهولة من الصورة.

وجه deblur:
هذه ميزة أكدتها Google. إنه يعمل عن طريق التقاط إطارات إضافية للموضوع (الموضوعات) باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع في نفس الوقت الذي تلتقط فيه إطارات HDR من الكاميرا الرئيسية. ثم يقوم TPU بمعالجة التفاصيل من كلتا الكاميرتين لإزاحة الوجه الذي ربما تم التقاطه أثناء الحركة.

قفل المشهد:
تم ربط هذه الميزة مؤخرًا بالاسم الرمزي “ناروتو”. قد يكون قفل المشهد مرتبطًا بقفل AF / AE ولكن لم يتضح الغرض بعد.

دعم ميكروفون البلوتوث:
الاسم الرمزي للميزة: “الياقوت” والكود يقترحان أن الميزة ستأتي ، لكن مصدر XDA لم يتمكن من تأكيد ذلك.

وفقًا للتسريبات الجديدة فإنّ هواتف Google Pixel 6 الجديدة قادمة رسميًا في  13 سبتمبر الجاري | AraMobi اراموبي

Motion Blur:
يقترح أنها ميزة جديدة ستتيح للمستخدم إضافة “تأثيرات ضبابية إبداعية إلى صورك” وفقًا للرمز.
Nima aesthetic:
يبدو أنها مرتبطة بميزة “Top Shot” من Google عند تمكين Motion Photo. يبدو أن هذه الميزة يتم تسريعها بواسطة Tensor TPU.
وضع الطفل:
يمكن أن تكون هذه ميزة الالتقاط التلقائي التي تتعرف على الرضع والأطفال الصغار وتلتقطهم في لحظات لطيفة أثناء اللعب أو التنقل كثيرًا.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي Galaxy M52 5G رسميًا
نينتندو Nintendo أعلنت أن كريس برات سيلعب دور ماريو إضافة إلى 4 من نخبة الفنانين!

مرة أخرى ، قد تصل هذه الميزات أو لا تصل إلى جهاز Google Pixel 6 النهائي. إلى أن يتم التحقق من تقرير XDA الكامل لرؤية التفاصيل الكاملة لكل من هذه الميزات وأسطر الكود التي تم العثور عليها.

ما رأيك في أجهزة جوجل بكسل 6 ؟ هل تفكر في اقتنائها فور توفرها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى