ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة بمثابة إعادة تصميم رئيسية لكنها ستتضمن نموذجًا جديدًا

سلسلة ايفون 14 - iPhone 14 سوف تقدم نموذجًا جديدًا للمبتدئين

أصبحت سلسلة iPhone 13 رسمية الآن ، مما يعني بطبيعة الحال أنه قد حان الوقت للبدء في توقع شكل طرازات سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 الجديدة. وفي ذلك تتسابق التسريبات والتوقعات في مختلف المواقع والمنصات .

لقد رأينا بالفعل العروض التخمينية الأولى ، والتي تُظهر ثقبًا سيحل محل النوتش في العام المقبل ، وفقًا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo .

يقال إن Apple ستتحول بعيدًا عن Face ID وتستخدم مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب (وليس داخل الشاشة). أيضًا ، الكاميرات الخلفية محاطة بالظهر ، وهو شيء لم نشهده منذ ايفون 5 اس iPhone 5s.

Speculative renders of the iPhone 14 Pro

بعض مواصفات ايفون 14 – iPhone 14 (توقعات وتسريبات)

يجب أن تحتوي جميع طرز iPhone 14 على شاشات LTPO OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز، حتى إصدارات النسخة العادية.

ويمكن أن تكون السلسلة 14 هي أول أجهزة iPhone تتجاوز دقة 12 ميجا بكسل ،حيث يتوقع Kuo وجود مستشعرات بدقة 48 ميجا بكسل (مع binning لـ 2.5 ميكرون بكسل). حتى لو لم تكن هذه التوقعات صحيحة بنسبة 100٪ ، فمن المحتمل أن تعمل Apple على إعادة تصميم رئيسية للعام المقبل.

Leaked Apple iPhone 14 renders showcase major design changes from the iPhone  12 and iPhone 13 series - NotebookCheck.net News

وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg ، تقوم شركة Apple أيضًا بتطوير هاتف جديد . ومن المتوقع أن يكون هذا طراز iPhone SE جديدًا قادمًا في أوائل العام المقبل. قد يحتفظ هذا الجهاز بتصميمه الأقدم وشاشة LCD ، على الرغم من أنه يجب أن يتميز باتصال 5G (الجيل الثاني من SE هو هاتف 4G الوحيد الذي لا تزال Apple تمتلكه في متجرها).

من المتوقع في تشكيلة 2022 أن يتوفر نموذج أكبر من النسخة العادية ونسخة iPhone 14 Max. هذا يعني أنه سيكون هناك حجمان فقط : 6.1 إنش و 6.7 إنش ، يتوفر كل منهما في تكوينات النسخة العادية و نسخة البرو Pro.

Apple's iPhone 14 Pro Max leaks in renders showing no notch and no camera  bump - GSMArena.com news

بالطبع ، هناك عام كامل على الأقل حتى يتم الكشف عن سلسلة iPhone 14 ، وربما لا تزال Apple في مراحل التخطيط لهذا الجيل القادم، حيث تحاول -كالعادة- اختبار التكوينات المختلفة. هذا يعني أنه لا توجد قرارات نهائية بشأن التصميم ولن تستمر لأشهر طويلة، ولكننا سوف نتابع الأخبار ونوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول.

اقرأ أيضًا ..
ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max تسريب Apple يظهر مفاجأتيْن في التصميم!
ايفون 13 – iPhone 13 حجوزات هواتف السلسلة فاقت المليون خلال 24 ساعة فقط!
ايفون اس اي 3 – Apple iPhone SE 3 أرخص هاتف iPhone 5G – تعرف على مميزاته

Apple iPhone 14 leaks a week before the iPhone 13 event

هل تمتلك أحد هواتف ايفون ؟ ما رأيك في سلسلة ايفون 14 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى