ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس سيحصلان قريبًا على تحديث لمعالجة مشكلة مزعجة للغاية

أهم ميزة في تحديث ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس القادم

أطلقت الشركة الأمريكية آبل سلسلة iPhone 13 وتحديدًا جهاز ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس مع شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ويعتبر هو الظهور الأول لهذه الميزة على أجهزة الايفون .

نعم، جاء كلاهما بشاشات تتمتع بميزة ProMotion من آبل، مما يعني أنهما يدعمان معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز، وكانت الميزة موجودة في أجهزة iPad Pro منذ عام 2017، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها آبل الميزة إلى هواتف ايفون .

أهم ميزة في تحديث ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس القادم

ومن أجل أن تكون أكثر كفاءة في استخدام البطارية على جهازي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max، فإنها تختلف على نظام التشغيل iOS عن تلك الموجودة على أجهزة iPad ذات الشاشات المماثلة في الماضي .

ولكن للأسف الشديد، مع بدء طرح الأجهزة بالأسواق، وجد الكثير من المستخدمين مشكلة مزعجة للغاية والتي تكمن في أن معدل تحديث الشاشة الذي يبلغ 120 هيرتز لا يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث، وبشكل افتراضي، يتم تشغيل معظم تطبيقات الجهات الخارجية بمعدل تحديث يبلغ 60 هيرتز فقط في الوقت الحالي، وهناك عدد معين من التطبيقات يعمل بمعدل تحديث 120 هيرتز .

وفي الواقع، هناك خطأ يحد من بعض الرسوم المتحركة الأساسية إلى 60 هيرتز، لذا وعدت شركة آبل الآن بتحديث هواتفها لتصحيح ذلك قريبًا .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 ميني

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في سلسلة أجهزة iPhone 13 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى