الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE توقعات بإلغاء إصدار الهاتف بالكامل .. إليكم السبب

تسريبات حول إلغاء مؤتمر إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

كشفت أحدث التقارير مؤخرًا بأن سامسونج قد تطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE مبكرًا هذا العام وذلك بعد أن ظهر بمواصفاته الرئيسية عبر منصة اختبارات الأداء الشهيرة “TENAA”، في حين لمّحت تسريبات أخرى إلى إطلاق الهاتف في أكتوبر المقبل.

أشار تقرير آخر في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي قد دخل بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم، ولكن أفاد منشور أن إطلاق الهاتف سيتأخر بسبب مشكلة نقص الشرائح العالمي، بمعنى آخر، لن يتم إطلاق الهاتف الذكي قريبًا.

الآن، يشير تقرير جديد إلى أن الشركة قد تخلت تمامًا عن خطتها لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي.

أسباب إلغاء إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

لقد أثرت أزمة إمدادات الشرائح الحالية على العديد من الشركات، بما في ذلك شركة تصنيع الشرائح TSMC وشركة إنتل العملاقة. اضطرت شركة سامسونج إلى التخلي عن خطتها لإطلاق الإصدار الجديد من سلسلة سامسونج جالكسي نوت لهذا العام “Galaxy Note 21”. وللأسف، قد تضطر الشركة الآن إلى إلغاء Galaxy S21 FE بسبب الاكتفاء بالمبيعات الرائعة التي حققها الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip 3.

بحسب التقرير، لم يتم تحديد موعدًا جديدًا لحدث الإطلاق. ومع ذلك، يقول متحدث باسم سامسونج أنه كان من المقرر في الأصل عقد المؤتمر في منتصف أكتوبر. في وقت سابق من هذا الشهر، أشار تقرير إلى أن سامسونج صنعت عشرة آلاف جهاز فقط من سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في سبتمبر، وهو يعتبر رقم قليل جدًا بالنسبة لهاتف سيتم إطلاقه قريبًا.

Galaxy S21 FE leaked press render

وأشار المسرّب الشهير Max Jambor، إلى أن الشركات المصنعة تبدأ الإنتاج الضخم قبل خمسة أو ستة أشهر من الإطلاق. ومع ذلك، فإن سامسونج غير قادرة على القيام بذلك بسبب نقص مجموعة الشرائح.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يفتقد ميزة هامة ويتألق بمزايا أخرى!

وفقًا لمسؤول الشركة، لن تعقد سامسونج حدث Unpacked الذي طال انتظاره في منتصف أكتوبر. ونظرًا لأن هاتف عملاق التكنولوجيا القابل للطي ذو السعر المناسب، ذكر التقرير بأن سامسونج تحاول تلبية الطلب المتزايد على الجهاز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE بمتغير Exynos 2100 قريبًا !

هل برأيك ستتمكن سامسونج من التغلب على هذه المشكلة وإطلاق الهاتف هذا العام؟أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى