التلفزيونات والشاشاتاوبو

اوبو تعلن عن تلفاز جديد بمقاس 75 إنش

تفاصيل تلفاز OPPO K9

أعلنت اوبو رسميًا عن الإصدار 75 إنش من تلفاز OPPO K9 الذكي كنموذج رائد من نفس السلسلة، يأتي هذا التلفزيون بتصميم الإطار المعدني الضيق ويحقق نسبة شاشة إلى هيكل تزيد عن 95٪.

اوبو تعلن عن تلفاز جديد بمقاس 75 إنش

تفاصيل تلفاز اوبو الجديد

يستخدم التلفاز شاشة بدقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتز، ويعمل بنظام التشغيل ColorOS TV 2.2، والذي يمكنه من تحقيق الترابط متعدد الأجهزة.

حصل تلفاز اوبو الجديد على شهادة +HDR10، ويأتي مع ديناميكيات عالمية DLC بالإضافة إلى تحسينات إضافية، ويدعم التلفزيون 1.07 مليار لون، ويحتوي على محرك تحسين ألوان OCEE، كما يدعم وظيفة ملحق إطار MEMC.

اوبو تعلن عن تلفاز جديد بمقاس 75 إنش

يتميز التلفاز بمعالج ميدياتيك والذي يحتوي على أربعة أنوية 1.5 جيجاهرتز A73، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة تبلغ 32 جيجابايت، وهو يدعم شبكة WiFi مزدوجة النطاق، يوفر التلفزيون منافذ HDMI 2.1 متعددة متوافقة مع أجهزة الألعاب.

من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في OPPO Smart TV K9 75 إنش هو نظام ColorOS TV 2.2 الجديد والمساعد الصوتي الذكي، يواصل النظام نمط واجهة المستخدم ولا يوجد إعلان عند التشغيل، يدمج النظام أربعة موارد أساسية للنظام الأساسي: Aurora TV و Kiwi TV و Kumiao و Mango.

اقرأ أيضًا.. إل جي تعلن عن تلفاز بسعر 1.7 مليون دولار

اوبو تعلن عن تلفاز جديد بمقاس 75 إنش

أضافت الشركة أيضًا مقاطع فيديو قصيرة وقنوات رياضية، وتدعم عرض شاشة الألعاب على ما يصل إلى 4 أجهزة في نفس الوقت، يدعم النظام وظيفة التدريب الشخصي للياقة البدنية بالذكاء الاصطناعي.

يمكن توصيل التلفاز بهواتف OPPO المحمولة، والساعات الذكية، وسماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية وغيرها من الأجهزة، حيث يمكنك استخدامه في أكثر من وظيفة.

اوبو تعلن عن تلفاز جديد بمقاس 75 إنش

يبلغ سعر OPPO Smart TV K9 75 بوصة 5799 يوان (897 دولارًا)، وسيبدأ البيع المسبق اليوم، سيتم طرحه للبيع رسميًا في 30 سبتمبر.

ما رأيك في سعره ومواصفاته؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى