الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – Oppo Reno 7 كشف أول التفاصيل حول السلسلة الجديدة!

أول التسريبات حول مواصفات اوبو رينو 7

أطلقت شركة أوبو في وقت سابق من العام الجاري سلسلة هواتف اوبو رينو 6 التي حققت نجاحًا مميزًا في العديد من الأسواق منذ ظهورها لأول مرة في الصين. والآن، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق سلسلة اوبو رينو 7 – Oppo Reno 7 الجديدة فقد كشف أحد المسرّبين بعض التفاصيل حول هذه السلسلة القادمة.

مواصفات اوبو رينو 7 (تسريبات)

وفقًا لمنشور تم حذفه الآن بواسطة المسرّب Digital Chat Station على الموقع الصيني الشهير “Weibo”، ستطلق أوبو قريبًا سلسلة اوبو رينو 7 في الصين، وسيكون منافسها الرئيسي هو سلسلة vivo S12 القادمة. هذا يعني أن فيفو ستتخطى علامة S11 التجارية وستنتقل إلى S12.

ومع ذلك، فقد كشف المسرّب فقط بعض المعلومات حول الإصدار العادي اوبو رينو 7. وفقًا له، سيحتوي هذا الهاتف الذكي على تصميم أمامي مشابه لسابقه OPPO Reno6،حيث سيحصل على شاشة مسطحة بها ثقب في الزاوية اليسرى العليا. بالإضافة إلى ذلك، سيكون الإطار السفلي أنحف من الطراز القديم.

علاوة على ذلك، يقول أن الهاتف سيحتوي على إطار معدني، وعلى وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف وستكون هناك تحسينات في الأداء. ستحتوي إحدى هذه الكاميرات على فلاش تصوير فوتوغرافي دائري حول عدسة الكاميرا (LED notification ring).

اقرأ أيضًا: اوبو رينو جديد قادم بكاميرا متعددة الاتجاهات

من المحتمل أن تعمل الهواتف القادمة بمعالجات جديدة مثل سابقاتها. بالتأكيد ستظهر المزيد من التفاصيل و المواصفات حول هواتف السلسلة قريبًا، وسنوافيكم بكل جديد حولها حال توفره على الفور.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 6 زد – OPPO Reno6 Z رسميًا

مواصفات اوبو رينو 6

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2021-05-27_5-46-04.jpg
  • تبلغ أبعاد الهاتف 156.8×72.1×7.6 مم ويزن 182 جرامًا. وهو يدعم تركيب شريحتين إتصال SIM من الجيل الخامس ولكن لا يدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد.
  • يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة FHD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 وكثافة بكسلات تصل إلى 409 بكسل في الإنش، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز.
  • يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 900 ومعالج رسوميات Mali-G78 MC4 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/12 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت من نوع UFS 2.1 .
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية تتكون من مستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.7 بمستشعر OV64B، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2 بمستشعر سوني IMX355، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل .
  • يتضمن بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط .
  • يعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.3.

اقرأ أيضًا: مراجعة اوبو رينو OPPO Reno6 كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا في نجم اوبو الجديد

ما رأيك في هواتف أوبو رينو؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى