الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو جديد قادم بكاميرا متعددة الاتجاهات

براءة اختراع جديدة من اوبو. فهل يتم تنفيذها ؟

كشفت تسريبات تقنية جديدة، أن شركة اوبو الصينية تعمل على هاتف من عائلة اوبو رينو بتقنية جديدة في الكاميرا، يطلق عليها حاليًا متعددة الاتجاهات.

اوبو رينو بكاميرا مختلفة

اوبو رينو

ووفقًا لتقرير صادر عن شبكة LetsGoDigital الهولندية، فإن شركة اوبو تقدمت بطلب تسجيل براءة اختراع للمكتب العالمي للملكية الفكرية، تصف جهازًا يحتوي على كاميرا واحدة فريدة قادرة على التقاط الصور من الجزء الجانبي للجهاز أيضًا وليس من الخلف فقط.

بالنظر إلى الرسومات التي قدمتها الشركة في براءة الاختراع، فإن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية وهي الأساسية، ولكن بآليه معينة سيتمكن المستشعر من التقاط صور من الجانب الأيمن للجهاز، وفقًا للصور.

وبحسب التفاصيل المذكورة فإن العدسة الأساسية للهاتف سيتقوم بتحويل تركيزها بشكل أساسي إلى الجانب من خلال استخدام مرآة، بمعنى آخر، فإن الهاتف لا يحتاج إلى مستشعر آخر أو تحرك المستشعر الأساسي.

أحد التطبيقات العملية لهذا النوع من نظام الكاميرا، هو أن تكتشف وحدة الكاميرا الخلفية أي شيء يتحرك خارج إطار اللقطة، واستخدام الكاميرا الجانبية من أجل التقاط الصور المناسبة، بالإضافة إلى تعزيز مجال الرؤية.

اقرأ أيضًا: مراجعة اوبو رينو OPPO Reno6 كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا في نجم اوبو الجديد

كل هذه التفاصيل تبقى مجرد تقارير على ورق حتى الآن ولا يمكن أن نستبعد أن اوبو تعمل على هذا الهاتف الذي على الأرجح سيحمل اسم اوبو رينو.

هل أعجبكم النظام الجديد للكاميرا ؟

تعليق واحد

  1. اوبو عودتنا على الجديد دائماً في مجال التصوير و اوبو 11برو احسن دليل واضن ان المستشعرات الجانبية ستكون جيدة والله اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى