الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو اى 55 4G والكشف عن موعد إطلاقه

موعد إطلاق اوبو اى 55 4G

كشفت شركة اوبو الصينية اليوم عن موعد إطلاق هاتفها الذكي المنتظر الذي يحمل اسم اوبو اى 55 4G خلال إعلان تشويقي، ووفقًا لما نشرته الشركة، سيتم إطلاق الهاتف في الهند يوم 1 أكتوبر المقبل من العام الجاري 2021 .

أيضًا، كشف الإعلان التشويقي أن اوبو اى 55 4G سيأتي مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية وبشاشة وتصميم أكثر من رائع . عمومًا، دعونا نتعرف على كل شيء حول هذا الهاتف المنتظر .

اوبو اى 55 4G

مواصفات اوبو اى 55 4G

أكد الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة بأن هاتف OPPO A55 4G سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل . بجانب هذا، تظهر الصورة التي نشرها المدون المعروف والشهير evleaks في وقت سابق من هذا الأسبوع أن هذا الهاتف سيكون له تصميمًا متدرجًا باللون الأزرق ولونًا غير لامع للون الأسود وشاشة مثقبة ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب .

اوبو اى 55 4G

في الوقت نفسه، تم رصد صور للهاتف خلال الآونة الأخيرة، تبين منها أن الهاتف سيأتي بالألوان الثلاثة التي تتمثل في اللون الأسود والأخضر والأزرق، سيحتوي OPPO A55 4G كاميرا أمامية داخل ثقب في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة . بينما في الخلف، هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب .

هذا، ومن المرجح أن يحتوي OPPO A55 4G على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 18 واط، وفقًا لشهادة حديثة . يبدو أن هناك مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة على الجانب الأيمن .

وقد أعلنت اوبو عن طراز OPPO A55 5G في وقت سابق من هذا العالم، والآن تخطط لإطلاق إصدار OPPO A55 4G خلال الأيام القليلة المقبلة .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو جديد قادم بكاميرا متعددة الاتجاهات

ما هي أبرز وأه ميزة في هواتف اوبو بشكل عام ؟

زر الذهاب إلى الأعلى