الهواتف الذكيةموتورولا

سعر موتو اي 40 – Moto E40 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول موتو اي 40

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو اي 40 – Moto E40 والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف التفاصيل المتعلقة بمواصفاته بالإضافة للسعر الخاص به.

سعر موتو اي 40 - Moto E40 بحسب آخر التسريبات

مواصفات موتو اي 40

سوف يحتوي هاتف موتو اي 40 – Moto E40 على شاشة مقاس 6.53 إنش، تأتي الشاشة بدقة+ HD وتدعم أيضًا معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

كشفت قائمة Geekbench بالفعل أن المعالج سوف يكون معالج Unisoc، واليوم ذكر التسريب أنّه Unisoc T700، وهو نفس المعالج الذي يعمل به هاتف Moto G20 الذي تم الإعلان عنه في أبريل الماضي.

سعر موتو اي 40 - Moto E40 بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين، ومن المتوقّع وجود خيارات أخرى عند الإطلاق.

بالنسبة للكاميرات، سوف يحتوي هاتف Moto E40 على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الأساسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل وهي على الأرجح مستشعرات ماكرو وعمق، أمّا الكاميرا الأماميّة فتأتي بدقة 8 ميجابكسل تكفي لمكالمات الفيديو وصور السيلفي.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو اي 40 – Moto E40 بحسب آخر التسريبات

سعر موتو اي 40 - Moto E40 بحسب آخر التسريبات

سوف يحتوي الهاتف على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن بقوة 10 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11.

فيما يتعلق بالسعر يشير التسريب أن الهاتف سوف يأتي بسعر بين 160 يورو – 170 يورو أي ما يعادل حوالي 188 دولارًا إلى 199 دولارًا أمريكيًّا.

هذه هي التفاصيل المتوفرة حاليًا حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة عبر الملصقات الترويجية أو من خلال التسريبات.

سعر موتو اي 40 - Moto E40 بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى