الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا؟

تسريبات حول بدء عملية الإنتاج الضخم لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

كشفت أحدث التقارير أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الذكي الجديد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE، ويقال أيضًا أنها تعمل على تحسين الإنتاج، ومع ذلك لا يزال مصير هذا الهاتف غير مؤكد نسبيًا.

لقد فات موعد إطلاق الهاتف بالفعل بسبب نقص أشباه الموصلات العالمي، كما تم التأكيد على أن خطط الإطلاق المحلية لجهاز Galaxy S21 FE لم يتم وضعها بعد.

سامسونج قد تتغلب على مشكلة الإنتاج الضخم لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

حتى الآن، ورد أن سامسونج صنعت حوالي 10000 جهاز سامسونج جالكسي اس 21 اف اي، ولكن وفقًا لتقرير جديد، دخل هذا الهاتف مرحلة الإنتاج الضخم بالفعل ترقبًا لإصداره في الربع الرابع من العام الجاري، ويفترض أن يتم ذلك بالقرب من نهاية أكتوبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE قبل الإطلاق

على الرغم من أن سامسونج قد تنتج المزيد من أجهزة Galaxy S21 FE ، فلا أحد يعرف بالضبط عدد الأجهزة التي تتطلع الشركة إلى تصنيعها قبل نهاية أكتوبر. ولكن بالنظر إلى الوضع الحالي، فقد لا يكون ذلك كافيًا ، خاصة بالنسبة لهاتف يحمل علامة FE التجارية.

من المفترض أن يتحدى جهاز Fan Edition القواعد ويجمع بين ميزات الهواتف الرائدة وسعر هواتف الفئة المتوسطة. وهي تعتبر طريقة تتبعها الشركة لزيادة أرقام المبيعات، مما يعني أن Galaxy S21 FE قد يكون في مشكلة. فالأمر لا يقتصر على بيع Galaxy S21 5G بأسعار FE فحسب ، ولكن إذا لم يكن هناك ما يكفي من أجهزة Galaxy S21 FE متاحة للبيع، فسوف يتغلب على الغرض من جهاز Fan Edition الذي من المفترض أن يتم بيعه بشكل أسرع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يفتقد ميزة هامة ويتألق بمزايا أخرى!

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي (تسريبات)

ذكرت التسريبات أن الهاتف قد يأتي بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن أن تحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

أما الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل (مع تقريب بصري حتى 3×).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE بمتغير Exynos 2100 قريبًا !

هاتف Galaxy S21 FE يشبه إلى حد كبير هاتف Samsung Galaxy S21، وهو أمر متوقع نظرًا لأن الإصدارالسابق Galaxy S20 FE مشابه جدًا لسلسلة Galaxy S20 العادية أيضًا.

يقال أنه سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

Galaxy S21 FE leaked press render

يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويمكن أن يأتي أيضًا مع شحن سلكي سريع 45 واط وشحن لاسلكي سريع وشحن لاسلكي عكسي.

قد تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت استريو، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، و دعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، وتقنية تحديد المواقع (GPS) ، والواي فاي (Wi-Fi 6) ، والبلوتوث (Bluetooth 5.0) ، والاتصال القريب المدى (NFC) ، وخدمة (Samsung Pay) ، ومنفذ USB Type-C ، و بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE 5G يظهر في صفحة الدعم مما يؤكد اقتراب إطلاقه

ما رأيك في مواصفات Galaxy S21 FE؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى