الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي بيور – Moto G Pure يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لهاتف موتو جي بيور

تستعد موتورولا لإطلاق هاتف موتو جي بيور – Moto G Pure حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يظهر صورًا عالية الدقّة للهاتف، والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن مواصفاته.

تفاصيل موتو جي بيور

ذكر التسريب أنّ هاتف موتو جي بيور سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش، وسوف يعمل الهاتف بمعالج Helio G25 وسيحتوي الطراز الأساسي على ذاكرة الوصول العشوائي بسعة تبلغ 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّى مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة أخرى بدقّة 2 ميجابكسل للعمق، فيما ستأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة 5 ميجابكسل.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن بقوة 10 واط، بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف موتور جي بيور على 135 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الهاتف على 501 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، وذكرت التقارير أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر رخيص ومناسب.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف موتورولا موتو جي 20

حصل الهاتف الشهر الماضي على شهادتين، حيث حصل على شهادة REL Canada تحمل رقم الطراز XT2163-4، بالإضافة إلى ذلك حصل الهاتف على شهادة FCC و Wi-Fi.

في وقتٍ سابق، أعلنت موتورولا عن هاتف ذكي آخر من سلسلة G، وهو Moto G50. يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Mediatek’s Dimensity 700 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى