ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro مشكلة غريبة في الهواتف والشركة تعد بالحل

مشكلة جديدة في هواتف ابل الحديثة

قالت شركة آبل إنّها سوف تقوم بتحديث ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro وبرو ماكس، وتعطيل التبديل التلقائي للماكرو، حيث عانى المراجعون من هذه المشكلة عند استخدامهم للأجهزة.

التفاصيل الجديدة حول ايفون 13 برو


في البداية، بدا أن ميزة الماكرو في iPhone 13 Pro و Pro Max تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية، لكن محاولة تعطيلها أو التبديل مرة أخرى يدويًا لم يكن أمرًا متاحًا.

حيث ذكر جميع المراجعين هذه المشكلة، ما اضطر شركة ابل لإصدار بيان متعلق بهذا الأمر، حيث وعدت Apple بتقديم المزيد التحكم في هذه الميزة عبر تحديث iOS في وقت لاحق من هذا الخريف.

حيث قالت: “ستتم إضافة إعداد جديد في تحديث البرنامج هذا الخريف لإيقاف التبديل التلقائي للكاميرا عند التصوير من مسافات قريبة لتصوير الماكرو والفيديو”.

تكمن المشكلة في أنك إذا كنت ترغب فقط في الاقتراب من عنصر ما باستخدام جهازك أثناء التصوير ولكنك لا تريد تنشيط تصوير الماكرو، فهذا غير ممكن في الوقت الحالي.

حيث يوجد إعداد “قفل الكاميرا” ضمن قسم الكاميرا والذي يعطل التبديل التلقائي للكاميرا لتسجيل الفيديو، ولا يوجد إعداد لإيقاف تشغيل تبديل الكاميرا للصور الثابتة.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ايفون 13 برو ماكس

وبينما أشاد المراجعون بكاميرات الهواتف الجديدة وعمر البطارية الأفضل، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب تصحيحها، على سبيل المثال، لن يأتي تسجيل ProRes إلا في تحديث لاحق، ويبدو أن الوضع السينمائي ليس جيدًا في الإضاءة المنخفضة.

على الرغم من ذلك، سيتم إطلاق iPhone 13 يوم الجمعة في الولايات المتحدة وأسواق إضافية وسيصل إلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.

ما رأيك في السلسلة الجديدة من آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى