الأجهزة اللوحيةالحواسيبمايكروسوفت

سعر ومواصفات مايكروسوفت سارفيس برو 8 – Microsoft Surface Pro 8 مع عرض Surface Book 4

مايكروسوفت سارفيس برو 8 - Microsoft Surface Pro 8 يظهر مع سارفيس بوك 4 - Surface Book 4 خلال الحدث المنتظر

في يناير مطلع هذا العام ، تم إطلاق Microsoft Surface Pro 7 Plus إضافة إلى السلسلة 7 التي وصلت العام الماضي. والآن حان الوقت لظهور جيل جديد من سلسلة أجهزة حديثة من بينها مايكروسوفت سارفيس برو 8 – Microsoft Surface Pro 8 .

وسيكون هذا ضمن الحدث القادم لـ Microsoft والذي سيقام في 22 سبتمبر الجاري (الأربعاء) ، حيث إن الحدث سيركز على أجهزة Surface الجديدة. ومن بين الأجهزة الجديدة التي سوف يتم التركيز عليها : جهاز Surface Pro 8 .

Microsoft Surface Pro 8

مواصفات مايكروسوفت سارفيس برو 8 – Microsoft Surface Pro 8

سيحتوي Microsoft Surface Pro 8 على شاشة كبيرة مقاس 13 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وحواف ضيقة.

ومن حيث الأداء: سوف يتم تشغيل الجهاز اللوحي بمعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر مع محركات أقراص SSD قابلة للاستبدال (M.2) . ومن أجل الاتصال ، سيحتوي الكمبيوتر المحمول على منفذيْ Thunderbolt.

Surface Pro 8: Release date, specs, and everything we know so far | Windows  Central

سيعمل الجهاز اللوحي بنظام التشغيل Windows 11 ، على الرغم من أن نظام التشغيل الجديد غير متوقع حتى 5 أكتوبر ، لذلك قد يكون الجهاز اللوحي الجديد قيد الطلب المسبق لمدة 2-3 أسابيع. أو سيأتي قبل طرح التحديث الخاص بأجهزة Windows 10 الحالية.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE قبل الإطلاق
ايفون 13 – iPhone 13 حجوزات هواتف السلسلة فاقت المليون خلال 24 ساعة فقط!

سعر مايكروسوفت سارفيس برو 8 – Microsoft Surface Pro 8

سيبدأ سعر Microsoft Surface Pro 8 من 800 دولار / 680 يورو / 60 ألف دولار / 5170 ، وفقًا لما ذكره المسرب سام ، الذي شارك الصورة أعلاه. هذا من أجل التكوين الأساسي ، على الرغم من أننا لا نعرف تمامًا ما هو هذا بعد.

اقرأ أيضًا ..
كيفية استخدام واتساب بدون رقم أو شريحة اتصال بأبسط طريقة !

كما تمت مشاركة عرض خاص بـ Microsoft Surface Book 4 بواسطة Ryan_C_Smalley.
وقد تم الإعلان عن الطراز السابق Surface Book 3 بالإضافة إلى Surface Go 2 في مايو من العام الماضي 2020، مباشرة بعد أن أصبحت أجهزة Surface 2020 اللوحية رسمية ، لذلك نحن على وشك الحصول على كمبيوتر محمول جديد من Surface Book.

جهاز Surface Pro X الجديد يعمل بنظام التشغيل Windows ويعمل بنظام التشغيل ARM أيضًا.

وأما بالنسبة لطراز Go الجديد ، فقد تسرب Surface Book Go 3 قبل أسبوعين . سيستخدم الطراز الأساسي معالج Pentium Gold 6500Y مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وسيرتفع خيار السعر مع Core i3-10100Y .

جلب حدث العام الماضي أيضًا تكملة لـ Surface Headphones من Microsoft لإلغاء الضوضاء ، لذلك قد يجلب حدث 22 سبتمبر ملحقات جديدة كذلك .

اقرأ أيضًا ..
واجهة Funtouch OS 12 تظهر مبكرًا قبل إطلاق فيفو اكس 70 – vivo X70 عالميًا

ظهر الجهاز Microsoft Surface Duo 2 عبر منصة Geekbench مع معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). حتى أننا رأينا بعض الصور المسربة ، ويبدو أن Microsoft لم تتخلَّ عن هاتف Android ذي الشاشة المزدوجة.

هذا ما لدينا حول الأجهزة القادمة من مايكروسوفت ، بانتظار الحدث الهام بعد يومين في 22 سبتمبر ، وسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول.

هل سبق لك امتلاك أحد أجهزة مايكروسوفت؟ ما رأيك فيها ؟ شاركنا بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى