الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو اى 55 OPPO A55 4G تظهر في أحدث الصور الحية المسربة

مواصفات هاتف OPPO A55 تظهر في التسريبات

قد تطلق شركة اوبو هاتفًا ذكيًا جديدًا يدعم شبكات الجيل الرابع 4G قريبًا، حيث تم تسريب الصور الحية لهاتف OPPO A55 4G القادم عبر الإنترنت. هذا ليس نفس هاتف OPPO A55 5G الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام 2021 في الصين . 

تم رصد إصدار OPPO A55 4G على موقع شهادة NCC Taiwan قبل الإطلاق . لا يكشف فقط عن المواصفات ولكنه يؤكد أيضًا تصميم الهاتف القادم . سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف . كما أنه سيكون مزودًا ببطارية قوية .

OPPO A55 4G

مواصفات OPPO A55 4G 

يمكننا أن نتوقع أن يحتوي OPPO A55 4G على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش، تمامًا مثل متغير 5G، ستضم الشاشة فتحة للكاميرا في الزاوية اليسرى العليا . كما من المرجح أن يأتي مع مستشعر كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل . من المحتمل أن يتميز المستشعران الآخران بدعم استشعار الماكرو والعمق . كما أن لديها فلاش LED داخل وحدة الكاميرا المستطيلة .

تحتوي الحافة السفلية للجهاز على منفذ USB من النوع Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وشبكة مكبر صوت . تحتوي الحافة اليمنى على مستشعر بصمة . يوجد مفاتيح رفع وخفض مستوى الصوت على الحافة اليسرى .

سيأتي OPPO A55 4G مع بطارية بسعة 4980 مللي أمبير في الساعة، والتي من المحتمل أن يتم تسويقها على أنها بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة . سيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط .

للأسف الشديد، لا تزال التفاصيل الأخرى للهاتف مثل المعالج وذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وسعة التخزين ومقاس الشاشة غير معروفة . يمكننا توقع المزيد من التفاصيل عن الجهاز في الأسابيع المقبلة .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو جديد قادم بكاميرا متعددة الاتجاهات

ما هي توقعاتك بشأن هاتف OPPO A55 4G ؟

زر الذهاب إلى الأعلى