الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 برو – Honor Magic 3 Pro يحصل على تحديث جديد مع تحسينات ضخمة على الكاميرا

تحديث مهم يصل لهواتف هونر ماجيك 3 برو ويضيف مميزات رائعة

بدأت شركة Honor الصينية الاهتمام بأجهزتها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة خاصةً بعد انفصالها الرسمي عن الشركة الأم هواوي. وبحسب أحدث التقارير، بدأ هاتف هونر ماجيك 3 برو – Honor Magic 3 Pro الحصول على تحديث جديد يجلب معه العديد من المميزات الرائعة.

هونر ماجيك 3 برو يتلقى تحديث جديد

التحديث الجديد يحمل رقم إصدار 5.0.0.132 (SP2COOE131R4P7) ويصل حجم الحزمة حوالي 505 ميجابايت. يقدّم التحديث للهاتف تحسينات مهمة في وظيفة الكاميرا. علاوة على ذلك، يعمل هذا التحديث على تحسين تجربة الاتصال وتشغيل الصوت.

للحصول على هذا التحديث انتقل إلى تطبيق My Honor ثم إلى Upgrade and early adopters ثم إلى Go now.

من الجدير بالذكر أن هذا التحديث يضيف وضعًا خاصًا لتصوير القمر، وتطلق الشركة على هذه الميزة اسم “وضع القمر الجديد”. عند ضبط الكاميرا على “وضع القمر” ، يمكن للمستخدمين تصوير القمر وتجربته بأنفسهم.

يذكر أن سلسلة Honor Magic 3 هي أول سلسلة هواتف رائدة تأتي مع نظام Magic UI 5.0. يجلب هذا النظام العديد من الوظائف الجديدة مثل السمة البيئية، و ميزة AOD التي تجعل شاشة هاتفك تعمل باستمرار، بالإضافة إلى تفاعل الحالة الذكي، ونغمات رنين مخصصة جديدة.

اقرأ أيضًا: هونر 50 – Honor 50 وهونر 50 برو Honor 50 Pro الكشف عن ألوان جديدة للسلسلة نهاية أغسطس!

في إصدار Magic UI 5.0.0.118 التالي، أضاف هونر ماجيك 3 و ماجيك 3 برو تطبيق “Changlian” وغيره. كما حصل هونر ماجيك 3 على تحديث آخر وهو (Magic UI 5.0.0.122) في نهاية شهر أغسطس. يضيف هذا التحديث وضع كاميرا ملء الشاشة الجديد للكاميرا الرئيسية، وتعمل هذه الميزة على تحسين تأثير الصورة في الكاميرا الخلفية أيضًا.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold أول التسريبات حول التصميم وموعد الإطلاق

مواصفات هونر ماجيك 3 برو

  • يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش منحنية الأطراف، من نوع OLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ودقة +FHD، تدعم ألوان 10 بت، وتضم الشاشة كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب.
  • يعمل بمعالج سناب دراجون 888 بلس مقترن بمعالج رسوميات أدرينو 660، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 8 و 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 و 512 جيجابايت.
  • لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية، يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة Magic UI 5 ويدعم خدمات جوجل.
  • الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، الثانية من نوع تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل، وتدعم التقريب البصري حتى 3.5x وتقريب هجين حتى 10x وتقريب رقمي حتى 100x وتدعم التثبيت البصري OIS، وعدسة مونوكروم بدقة 64 ميجابكسل، وأخيرًا عدسة 13 ميجابكسل واسعة جدًا بدرجة 120.
  • يأتي ببطارية 4600 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط، ويدعم الشحن العكس.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر بلاي 20 برو – Honor Play 20 Pro رسميًا بنظام أندرويد 11

هل وصل التحديث الجديد إلى هاتف هونر ماجيك 3 برو الخاص بك ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى