أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 11 – Android 11 أفضل ميزة في التحديث ستصل لهواتف سامسونج دون الحاجة لتثبيته!

هواتف سامسونج ستحصل على ميزة أمنية مهمة من ميزات نظام اندرويد 11

تسعى شركة Google لجعل نظام اندرويد أكثر أمانًا مع كل إصدار رئيسي جديد، وتعتبر أذونات التطبيق إحدى الطرق التي يحافظ بها نظام أندرويد على أمان بياناتك، حيث تطلب منك الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل السماح لتطبيق ما أو رفضه من الوصول إلى ميزات الجهاز مثل الكاميرا أو الموقع في المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيته وتشغيله حتى يكون لديك تحكم أكبر في جهازك.

مع نظام اندرويد 11 – Android 11 ، أضافت شركة Google إعادة تعيين أذونات تلقائية للتطبيقات التي لم يتم استخدامها لبضعة أشهر، تمامًا مثل الطريقة التي يمكن بها لبرامج سامسونج، التي تعمل على نظام أندرويد، تعطيل التطبيقات غير المستخدمة حتى لا تعمل في الخلفية دون داع.

ميزة رائعة من اندرويد 11 ستصل لأجهزة سامسونج قريبًا

على الرغم من أن ميزة إعادة الضبط التلقائي للأذونات كانت حصرية للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 11 طوال هذا الوقت، إلا أنها ستصل قريبًا إلى هواتف سامسونج حتى إذا كنت لا تستخدم نظام اندرويد 11.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 – Android 12 الإصدار المستقر سيصل لهواتف جوجل بكسل في هذا الموعد!

اعتبارًا من ديسمبر ، إذا كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من سامسونج جالكسي يعمل بنظام أندرويد 6.0 (Marshmallow) والإصدارات الأحدث ولديه إمكانية الوصول إلى تطبيقات وخدمات جوجل ، فسيحصل على دعم لإعادة الضبط التلقائي للأذونات للتطبيقات غير المستخدمة.

وبحسب المصدر، سيتم تفعيل الميزة لأي تطبيق يستهدف أو يدعم نظام Android 11، أما بالنسبة للتطبيقات الأقدم التي لم يتم تحديثها بدعم Android 11 وتدعم فقط الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل رسميًا ، ستتمكن من تمكين الميزة يدويًا من خلال إعدادات الجهاز. من المتوقع طرح هذه الميزة فعليًا على الملايين من هواتف سامسونج جالكسي الذكية والأجهزة اللوحية التي باعتها سامسونج على مدى نصف العقد الماضي.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 الهواتف التي ستحصل على التحديث | هواوي ميت 50 برو رهيب؟ | ويندوز 11 متاح للاجهزة القديمة!

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب في توفرها في أجهزة سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى