الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اي 8 – Galaxy Tab A8 وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

تفاصيل جديدة حول التابلت المنتظر جالكسي تاب اي 8 قبل الإطلاق الرسمي

كشفت التسريبات قبل أيام قليلة بعض صور تابلت سامسونج جالكسي تاب اي 8 – Galaxy Tab A8 القادم والذي سينضم إلى فئة أجهزة التابلت المتوسطة في المواصفات والأسعار. الآن ظهر هذا التابلت الجديد في تسريبات جديدة منحتنا المزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي الجديد.

مواصفات تابلت سامسونج جالكسي تاب اي 8 (تسريبات)

بحسب التسريبات، سيأتي تابلت Samsung Galaxy Tab A8 2021 بشاشة TFT مع دعم دقة Full HD عند 1200 بكسل، وسيعمل بواسطة معالج Snapdragon SoC من كوالكوم. كذلك، كشف المسرّب Yogesh Brar عبر تويتر بأنه سيتم إطلاق التابلت عالميًا في أكتوبر إلى جانب الهاتف الذكي Galaxy S21 FE.

سامسونج جالكسي تاب اي 8

علاوة على ذلك ، أشار المسرّب إلى أن سامسونج ستقدم أحدث جهاز لوحي من الفئة المتوسطة في طرازين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين. على الأرجح بالنسبة لأجهزة التابلت في سلسلة Tab A ، يمكننا أن نتوقع 3 جيجابايت و 4 جيجابايت كخيارات ذاكرة الوصول العشوائي ، إلى جانب سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقات microSD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اي 8 – Galaxy Tab A8 تسريبات جديدة عن التابلت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Galaxy-Tab-A8-2021-5K2-1024x768.jpg

كما هو موضح في صور الجهاز التي جاءت بدقة 5K، يستعير جهاز سامسونج اللوحي القادم الكثير من عناصر التصميم الخاصة به من سابقه ، فهو سيأتي مع حواف سميكة على جميع جوانب الشاشة وكاميرا خلفية واحدة.

يقال أن أبعاد التابلت تبلغ 246.7 × 161.8 × 6.9 ملم (8.7 ملم مع نتوء الكاميرا الخلفية). سيحتوي على مكبرات صوت رباعية مدعومة من Dolby Atmos. يمكن أيضًا توفير جهاز سامسونج اللوحي القادم في إصدار LTE ولكن سيكون أغلى قليلاً من طراز Wi-Fi فقط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 7 يحصل على أفضل ميزات سامسونج جالكسي زد فولد 3 من هذا التحديث المهم!

بالنظر إلى كل هذه التفاصيل والتسعير العام في قطاع الأجهزة اللوحية ، من المتوقع أن يزيد سعر Samsung Galaxy Tab A8 2021 في الهند عن 17000 روبية/230 دولار، ويمكن أن يبلغ سعر إصدار LTE حوالي 22000 روبية/298 دولار عند إطلاقه.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هل سيكون هاتف رائد صغير الحجم مثل ايفون 13 ميني؟

ما رأيك في مواصفات تابلت سامسونج القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى