الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اي 8 – Galaxy Tab A8 تسريبات جديدة عن التابلت

المواصفات الأولية للتابلت Galaxy Tab A8

ظهرت تسريبات جديدة اليوم عن التابلت القادم من شركة سامسونج، الذي سيحمل اسم سامسونج جالكسي تاب اي 8 – Galaxy Tab A8 من فئة أجهزة التابلت المتوسطة في المواصفات والأسعار.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اي 8

سامسونج جالكسي تاب اي 8

سيأتي سامسونج جالكسي تاب اي 8 بشاشة من نوع LCD مقاس 10.4 إنش بدقة +FHD ويبدو أن هيكل التابلت مصنوع من الألومنيوم، وسيأتي بأبعاد 246.7 × 161.8 × 6.9 ملم، مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل.

سيضم سامسونج جالكسي تاب اي 8 أيضًا 4 سماعات ونفذ سماعة خارجية 3.5 ملم، ومنفذ USB-C وسيتوفر بنسختين Wi-Fi ونسخة أخرى تدعم تركيب شريحة وتدعم حتى شبكات اتصال الجيل الرابع LTE.

وتظهر الصور الأولى المسربة للتابلت سامسونج جالكسي تاباي 8 أنه سيأتي مع إطارات سميكة، على الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة وأزرار التحكم في الصوت، وحتى الآن لا توجد أي تفاصيل أخرى عن التابلت وسنوافيكم بكل ما هو جديد.

إليكم الآن مواصفات سامسونج جالكسي تاب اي 7

التابلت الجديد يأتي بشاشة LCD بجودة +FHD مقاس 10.4 إنش بجودة عرض تبلغ 2000×1200 بكسل. الغلاف الخلفي للجهاز من المعدن ويتميز بإعداد مكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos.

يعمل الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 662 ، والذي يأتي مع 4 أنوية Cortex-A73 بسرعة 2.0 جيجاهرتز، و4 أنوية Cortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 3 جيجابايت إلى جانب 32 جيجابايت/ 64 جيجابايت من خيارات التخزين مع ما يصل إلى 1 تيرابايت عند التوسيع ببطاقة microSD. أما البطارية فهي تبلغ 7040 مللي أمبير دون دعم الشحن السريع.

بالنسبة للكاميرات، يأتي بكاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابكسل مع خاصية التعرف على الوجه. وهو يوفر اتصال LTE ويعمل بنظام Android 10.

سعر سامسونج جالكسي تاب اي 7

سيتم إطلاق Galaxy Tab Tab A7 في وقت لاحق من هذا العام، وقالت الشركة إنه سيأتي بخيارات ألوان الرمادي الداكن والفضي والذهبي. لم تعلن سامسونج أيضًا عن الأسعار، لكن التقارير تقول بأن سعره قد يتراوح ما بين $250 – $280، ونأمل أن نتعرف على هذه التفاصيل في الأيام المقبلة.

حدث Life Unstoppable

تجدر الإشارة أن سامسونج قد أعلنت خلال حدثها الافتراضي عن مجموعة من الأجهزة الاستهلاكية الأخرى التي تشمل على الهاتف الذكي Galaxy A42 5G ، وسوار Galaxy Fit2 الذكي ، وحتى جهاز عرض 4K يسمى The Premiere الذي يمكنه عرض صور يصل قياسها إلى 130 إنش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى