أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 السلسلة تبدأ في الحصول على تحديث اندرويد 12

تحديث جديد يصل لهواتف شاومي

بدأت سلسلة شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 في الحصول على تحديث أندرويد 12 التجريبي الداخلي، حيث أعلنت Google في شهر مايو رسميًا عن نظام Android 12 الذي يأتي مع ترقيات مهمة.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 السلسلة تبدأ في الحصول على تحديث اندرويد 12

تفاصيل تحديث شاومي مي 11

حصل شاومي مي 11 على MIUI 12.5 وهو الإصدار التجريبي الداخلي لنظام Android 12. ومع ذلك، كان هذا التحديث غير مكتمل إلى حد كبير (أشبه بإصدار تجريبي) ولم يحصل سوى عدد قليل من المستخدمين على التحديث.

ومع ذلك ، فإن Mi 11 و Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra أصبحوا الآن يستخدمون MIUI 12.5 21.9.17 التجريبي الداخلي، حيث يتم طرح هذا التحديث على دفعات مما يعني أن جميع المستخدمين لن يحصلوا عليه في نفس الوقت.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 السلسلة تبدأ في الحصول على تحديث اندرويد 12

التغيير الأكبر في هذا التحديث هو الترقية إلى Android 12 kernel، حيث يبلغ حجم هذا التحديث 3.9 جيجابايت ويمكن لجميع مختبري النسخة التجريبية الداخلية الحصول على التحديث.

يشير سجل التغيير في التحديث إلى أن هذا التحديث هو ترقية عبر إصدارات Android. لتقليل المخاطر، يوصى بعمل نسخة احتياطية من البيانات الشخصية مسبقًا.

اقرأ أيضًا.. أندرويد 12 – Android 12 الإصدار التجريبي النهائي .. إليكم أهم الميزات والهواتف التي ستحصل عليه

يستغرق هذا التحديث وقتًا طويلاً للبدء والتحميل، علاوة على ذلك، فإنه يأتي مع مشاكل الأداء واستهلاك الطاقة، قد يلاحظ المستخدمون أن الجهاز يسخن بعد وقت قصير من بدء التشغيل.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 السلسلة تبدأ في الحصول على تحديث اندرويد 12

لا تدعم بعض تطبيقات الجهات الخارجية Android 12، الأمر الذي يعني أن هذه التطبيقات لن تعمل بشكل صحيح مع نظام Android 12.

وفقًا لـ Google، فإنّ نظام Android 12 بالكامل أفضل بشكل ملحوظ من النظام السابق، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقليل وقت وحدة المعالجة المركزية المطلوبة لخدمات النظام الأساسية بنسبة 22٪ وزيادة سرعة استجابة المعالج، وتقليل استهلاك الطاقة.

ما رأيك في التحديث الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى