أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةفيفو

واجهة Funtouch OS 12 تظهر مبكرًا قبل إطلاق فيفو اكس 70 – vivo X70 عالميًا

الكشف عن واجهة Funtouch OS 12 مبكرًا قبل الإطلاق العالمي لهاتف فيفو اكس 70 - vivo X70

تمتلك شركة vivo -مثل العديد من الشركات المصنعة الأخرى- واجهة المستخدم المخصصة لها والتي يطلق عليها Funtouch OS ، لتشغيل هواتف vivo لسنوات. ومع ذلك ، كشفت vivo في العام الماضي عن واجهة مستخدم جديدة أطلق عليها اسم OriginOS والتي حلت محل Funtouch OS 12 للأجهزة المباعة في الصين.

وكان تقرير سابق قد قال خطأً أن OriginOS ستظهر لأول مرة عالميًا عند إطلاق سلسلة vivo X70 ، ولكن لن يكون هذا هو الحال في الواقع ، حيث كشفت vivo ببساطة عن واجهة Funtouch OS 12.

واجهة Funtouch OS 12 تظهر مبكرًا قبل إطلاق فيفو اكس 70 - vivo X70 عالميًا

ومن الجدير ذكره أن صفحة Funtouch OS 12 باتت موجودة الآن على موقع vivo India وتكشف عن بعض الميزات الجديدة التي توفرها لهواتف vivo.

اقرأ أيضًا ..
مواصفات ايكو زد 5 – iQOO Z5 قبل الإطلاق الرسمي بعد أسبوع!
واجهة ColorOS 12 بدء التشغيل لهواتف اوبو OPPO و ون بلس OnePlus قبل الإطلاق بساعات!

Vivo Android 12 Update - Funtouch Os 12, Origin Os, and iQOO UI 3, Update  List - YouTube

ميزات جديدة لواجهة Funtouch OS 12

إحدى الميزات الجديدة القادمة إلى Funtouch OS هي نظام عناصر واجهة مستخدم مُعاد تصميمه، ويبدو أن تصميم الحاجيات الجديدة قد تم نقله من OriginOS. إنها أكثر فاعلية وتزعم vivo أنها يجب أن تساعد المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية.

ميزة أخرى هي مشغل الموسيقى Nano وهو نوع من المشغل المصغر للتحكم في التشغيل من Spotify أو Joox أو الملفات من وحدة التخزين المحلية الخاصة بك.

Funtouch OS 12 Nano Music Player

أخيرًا وليس آخرًا ميزة الرام الممتدة Extended RAM وهي ميزة أصبحت شائعة بشكل متزايد في الكثير من الهواتف هذه الأيام. مع ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة ، يخصص الهاتف جزءًا من ذاكرة الوصول العشوائي (تصل إلى 4 جيجا بايت) إلى مساحة ذاكرة الوصول العشوائي حتى تتمكن التطبيقات من العمل بسلاسة أكبر قليلاً.

Funtouch OS 12 Extended RAM

نتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل في 22 سبتمبر الجاري ، عندما تخطط vivo للإعلان عن سلسلة X70 على مستوى العالم. كما نتوقع أن نحصل أيضًا على تفاصيل حول الهواتف الحالية التي ستتلقى التحديث ومتى نتوقعها. وسوف نوافيكم طبعا بكل ما هو جديد هنا عبر رقمي تي في .

هل تمتلك أحد هواتف فيفو ؟ ما رأيك في ميزات الواجهة الجديدة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى