الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 – vivo X70 تسريب مواصفات السلسلة عن طريق الخطأ بواسطة China TELECOM

مواصفات فيفو اكس 70 - vivo X70 و اكس 70 برو X70 Pro و اكس 70 برو بلس +X70 Pro

ظهرت الهواتف الذكية من سلسلة فيفو اكس 70 – vivo X70 على قائمة China Telecom قبل إطلاق الجهاز هذا الشهر. تشتمل التشكيلة القادمة على vivo X70 ، مع طراز اكس 70 برو Pro ، وطراز اكس 70 برو بلس +X70 Pro .

تضمنت قائمة China Telecom عروض طراز Pro الأكبر ، حيث تسربت هواتف vivo X70 و X70 Pro في مقاطع فيديو عملية تعرض تصميم الهواتف الوشيكة.

كشف تقرير جديد من ITHome Vivo عن بعض المواصفات الرئيسية لهواتفها الذكية الرائدة القادمة عبر قائمة China Telecom.

كما سوف تكشف شركة التكنولوجيا الصينية عن X70 و X70 Pro و +X70 Pro غدًا وتحديدًا الخميس 9 سبتمبر. وكان -في وقت سابق من هذا الشهر- قد سلط نائب الرئيس التنفيذي لشركة VIVO Hu Baishan الضوء على شريحة V1 المطورة ذاتيًا للشركة.

من المتوقع أن تظهر سلسلة الهواتف الذكية X70 القادمة لأول مرة في الشريحة المذكورة أعلاه. علاوة على ذلك ، تميل إلى تقديم تجربة تصوير محسنة لمشهد الإضاءة المنخفضة.

فيفو اكس 70 - vivo X70 تسريب مواصفات السلسلة عن طريق الخطأ بواسطة China TELECOM

مواصفات vivo X70 و X70 PRO و +X70 PRO

يشير تسريب China Telecom الجديد إلى أن vivo X70 سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.56 إنش، وبدقة عرض +Full-HD ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من حيث الأداء : سيتم تشغيله بواسطة معالج قوي ثماني النواة Exynos 1080 SoC ، كما سيعمل بنظام التشغيل الرائد أندرويد 11 . وسيكون مدعومًا ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4400 ميللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 44 واط .

وفيما يتعلق بالكاميرات والعدسات:
تُظهر القائمة إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية في vivo X70 ، والذي يتميز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل ، وعدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة عريضة للغاية بدقة 12 ميجا بكسل ، إضافة إلى عدسة ثالثة (مستشعر صورة) بدقة 12 ميجا بكسل.
في حين أنه من أجل تصوير السيلفي ومقاطع الفيديو ، يمكن أن نجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

فيفو اكس 70 - vivo X70 تسريب مواصفات الكاميرا بالتفصيل | رقمي Raqami TV
  • اكس 70 برو

سيحتوي X70 Pro على شاشة من نوع AMOLED بنفس المقاس 6.56 إنش، وبدقة +Full-HD ومعدل تحديث 120 هرتز ، تمامًا مثل Vivo X70.

من حيث الأداء: يمكن للجهاز أن يعمل بواسطة معالج Exynos 1080 SoC. كما سيأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4450 ميللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يحتوي X70 Pro على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ، وعدسة ثانية ذات زاوية رؤية عريضة بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر صورة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل. وفي المقدمة ستكون هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

  • اكس 70 برو بلس

يمكن أن يحتوي +Vivo X70 Pro على شاشة من نوع E5 AMOLED أكبر قليلا من شقيقيْه بمقاس 6.78 إنش، توفر دقة +Quad-HD ، مع معدل تحديث 120 هرتز.

من حيث الأداء:
يمكن أن يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة هو الرائد من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888+ SoC. كما سيأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط.

vivo X70 Pro.. هاتف فيفو الخارق والأقوى بـ5 كاميرات ومكونات من سامسونج وسوني

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، من المتوقع أن يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة:
الأولى وهي الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ، والثانية مستشعر صورة بدقة 12 ميجا بكسل ، والثالثة هي مستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل. علاوة على ذلك ، سيحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا..
فيفو ايكو 8 برو vivo iQOO 8 Pro النسخة العالمية تظهر على منصة GEEKBENCH
واتس اب WhatsApp تحقيق صادم عن شكوك ومخاوف بشأن الخصوصية والتشفير

سعر السلسلة اكس 70 و التوافر

كانت هناك شائعات عديدة حول الهواتف الثلاثة من حيث السعر وتوافرها والألوان ، فمن المتوقع أن تكون سلسلة Vivo X70 متاحة في العديد من خيارات الألوان. بحيث ستتوفر باللون الأزرق والجلد البرتقالي، بالإضافة إلى لون زجاجي أسود متغير. بينما سيكون X70 وشقيقه Pro متاحيْن للإمساك باللون الأسود والأبيض ومتغير اللون المتدرج.

ولا تزال تفاصيل التسعير قليلة ومتباعدة. ذكر تقرير سابق أن النسخة العادية X70 سيكون لها تسعير متوسط ​​المدى. بينما سيحمل طراز Pro علامة سعر في نطاق الرائد من Samsung وغيرها من الشركات المصنعة الرائدة.

سيكون +X70 Pro هو العرض المتميز لشركة Vivo في السلسلة. من المرجح أن يتم بيعه بسعر مشابه للهواتف من الدرجة الأولى من Apple و Huawei و Samsung ، خاصة مع مميزاته الأعلى .

vivo X70 Pro+ appears in posters, shows out three colors - GSMArena.com news

ولا توجد معلومات أكيدة أن السلسلة ستصل إلى الأسواق العالمية في أي وقت قريب. ومع ذلك ، فإن بعض المتغيرات من التشكيلة يمكن أن تصبح عالمية في وقت ما من هذا العام. من المرجح أن تصل الهواتف الذكية إلى أرفف المتاجر في الهند ، وكذلك المملكة المتحدة بنهاية 2021.

هل تمتلك أحد هواتف فيفو ؟ هل أعجبتك مواصفات سلسلة اكس 70 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى