الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو يظهران في صور حية تكشف التصميم وقدرة الشحن الضخمة

مواصفات هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو

كشفت تسريبات قبل أيام قليلة مواصفات هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو، كما ظهر الهاتفين في صور حية تكشف التصميم، وها نحن الآن مع صور حية جديدة تمنحنا نظرة أفضل على الواجهة الأمامية وتؤكد الميزات الرئيسية قبل حدث الإطلاق المقرر له في 23 سبتمبر .

مواصفات هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو

يتميز هاتف Huawei Nova 9 بشاشة مقاس 5.57 إنش ذات حواف منحنية بالإضافة إلى فتحة مركزية للكاميرا الأمامية . على الجانب الآخر، يتميز Huawei Nova 9 Pro بشاشة مقاس 6.72 إنش مع حواف منحنية على الجانبين الأيسر والأيمن . كما تحتوي الشاشة على فتحة ثقب واسعة في الزاوية اليسرى العلوية للكاميرا الأمامية المزدوجة التي تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K .

هواوي نوفا 9 برو

يتمتع كلا الهاتفين بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز مع حواف منخفضة ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هيرتز لتفاعلات اللمس السريعة وعمق الألوان 10 بت للحصول على تفاصيل ألوان دقيقة.

 هذا، ومن المرجح أن يشترك الثنائي هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو في نفس نظام الكاميرا الخلفية التي ستشمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . 

هواوي نوفا 9 برو

كما سيأتي Huawei Nova 9 بسعة بطارية 4300 مللي أمبير والتي يتم إعادة شحنها بواسطة شاحن SuperCharge بقدرة 66 واط، بينما يتميز إصدار Huawei Nova 9 Pro بشاحن بقوة 100 واط، مما يجعله أول هاتف هواوي مزود بشاحن بهذه القدرة .

قررت الشركة استخدام معالج Snapdragon 778 4G في Huawei Nova 9 وHuawei Nova 9 Pro، وبالتالي لن تدعم هذه الهواتف سوي شبكات الجيل الرابع 4G . 

بخصوص الذاكرة، سيتوفر الطراز العادي Huawei Nova 9 وطراز Huawei Nova 9 Pro بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/ 256 جيجابايت . وسيتوفر كلاهما باللون الأزرق والبنفسجي والأخضر والأسود .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف هواوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى